على الرغم من أنّ كل المعطيات كانت تشير في الفترة الأخيرة لاستمرار اللاعب الدولي البرازيلي نيمار ضمن نادي برشلونة الإسباني، إلّا أنّ والد نجم "البارسا" له خيار آخر، وهو رحيل نجله نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقد أفاد موقع " إيول ايسبورتي" البرازيلي أنّ والد اللاعب نيمار يريد رحيل ابنه نحو نادي باريس سان جيرمان، وذلك بعدما "انبهر" بالعرض المغري الذي قدمته إدارة فريق العاصمة الفرنسية، والمتمثل في راتب ضخم يقدر بـ 30 مليون يورو سنوياً .
 
ويريد نادي باريس سان جيرمان ضم أحد النجوم البارزين في الساحة العالمية للتخفيف من آثار رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن الفريق.
 
وأفادت تقارير صحفية عدة بأن مسؤولين من نادي باريس سان جيرمان قد اجتمعوا الأسبوع الماضي مع والد نيمار من أجل إقناعه بتحويل وجهة النجم البرازيلي.
 
وعلى الرغم من كل هذه التقارير ومعرفة نيمار بأن والده يتفاوض مع باريس سان جيرمان، إلا أن اللاعب لا زال يؤكد أنه سعيد في برشلونة ويرغب بتجديد عقده الذي سينتهي في يونيو 2018.
 
وقد رأى موقع "ماكسي فوت" الفرنسي، أنّ تحرك والد نيمار ووكيل أعماله تجاه باريس سان جيرمان يعتبر بمثابة وسيلة ضغط من طرفة على إدارة نادي برشلونة للرفع من الراتب السنوي لنجله بشكل كبير في العقد الجديد، خاصة وأنّ مسؤولي "البارسا" يدركون جيداً أنّ النادي الفرنسي الثري قادر على دفع قيمة الشرط الجزائي للنجم البرازيلي والمقدر في العقد الحالي ب190 مليون يورو.