في مفاجأة مدوية، ألمح الدولي الإسباني بيدرو رودريغيز لاعب نادي تشلسي الإنكليزي إلى إمكانية عودته من جديد إلى صفوف فريقه السابق برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بيدرو رودريغيز في تصريحات خاصة لشبكة بي إن سبورت إنه يتمنى بالطبع العودة إلى برشلونة مؤكداً في الوقت نفسه أنه يعلم بأنها أمنية صعبة للغاية.

وأشار إلى أن برشلونة يضم في صفوفه حالياً مجموعة من أفضل اللاعبين في العالم مشدداً على أنه متمسك للغاية برغبته في إنهاء مشواره بقميص البلوغرانا.

وكشف بيدرو أنه تحدث مع رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو حول رغبته في العودة إلى صفوف الفريق الأول عقب مباراة إشبيلية في نهائي كأس الملك التي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون وانتهت بتتويج البارسا باللقب للموسم الثاني على التوالي.

وكان بيدرو قد أصر على الرحيل عن ملعب كامب نو في الصيف الماضي بسبب عدم حصوله على دقائق إضافية في ظل تواجد الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز في خط الهجوم.

وبعد تتويج برشلونة بكأس السوبر الأوروبي، أعلن برشلونة انتقال جناحه الدولي إلى صفوف تشلسي الإنكليزي مقابل 21.5 مليون جنيه استرليني محرزاً في موسمه الأول مع البلوز ثمانية أهداف في 30 مباراة.