قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن الخلافات حول الخدمات الطبية داخل نادي ريال مدريد الإسباني سوف تستمر في بداية الموسم الجديد، في ظل رغبة الغالبية العظمى من نجوم النادي الملكي بالاستغناء عن خيسوس أولمو مدير الخدمات الطبية الحالي في النادي الأبيض.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من إدارة ريال مدريد السماح له بالتعاقد مع طبيب خاص به في ظل عدم رضاه الجهاز الطبي الحالي للفريق الملكي بقيادة خيسوس أولمو.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن رونالدو طلب أثناء مفاوضاته حول تمديد عقده مع ريال مدريد، من النادي السماح له بالتعامل مع طبيب خاص به وعدم الاستعانة بأطباء النادي الملكين مشيرة إلى فلورنتينو بيريز رئيس الريال مدريد لم يعترض على طلب الدون.

وكان رونالدو قد أبدى انزعاجه من طريقة عمل خيسوس أولمو مدير الخدمات الطبية في ريال مدريد والتي يصحبها العديد من الأخطاء في عدم القدرة على تشخيص نوعية الإصابات بدقة وسرعة، ما أدى إلى تعدد إصابات اللاعبين في الموسمين الأخيرين.

وكان معظم نجوم ريال مدريد قد طالبوا خلال العامين الماضيين بالاستغناء عن خيسوس أولمو مدير الخدمات الطبية للفريق، وهو الطلب الذي قول بالتجاهل من الرئيس فلورنتينو بيريز.

وقبل عام حاولت إدارة النادي الملكي تسوية الأمور وحل الأزمة، حيث قامت بإقالة عدد من أخصائيي العلاج الطبيعي.

&ويرغب بعض نجوم الفريق وفي مقدمتهم القائد سيرجيو راموس في التعامل مع الطبيب بيدرو كوكا الذين تم فصله قبل فترة، في حين أن كريستيانو كان يرغب في التعامل مع الطبيب البرتغالي خواكين خوان الذي سبق له العمل مع نجم السلة الإسباني بول غاسول والعديد من الرياضيين.