وجه النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، ضربة قوية لنادي نابولي الإيطالي، بعدما أكد أنه سيبقى مع النيراتزوري ولا يريد الرحيل عنه في الفترة القادمة.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن إيكاردي صدم نادي نابولي الذي يرغب بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرة إلى أن اللاعب الأرجنتيني اقترب من تمديد عقده مع الإنتر.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إيكاردي سيجدد عقده مع إنتر ميلان إلى حتى عام 2021، وذلك بعدما كانت الشكوك تحول حول مستقبله في الأشهر الأخيرة.

ووفقا للصحيفة فإن قائد النيراتزوري توصل إلى اتفاق مع إدارة ناديه على رفع قيمة حصته من عائد الصور لـ2.4 مليون يورو، فضلا عن رفع راتبه السنوي لـ5 ملايين يورو.

ومن المتوقع أن تقوم إدارة النادي بتحصين اللاعب وحمايته من إغراءات الأندية التي ترغب بضمه، وذلك من خلال وضع شرط جزائي في عقد اللاعب تتراوح قيمته بين 80 و100 مليون يورو.

وكانت إدارة نابولي تسعى لخطف المهاجم الأرجنتيني من الإنتر، خصوصا بعد فشلها في الاحتفاظ بمواطنه غونزالو هيغواين الذي انتقل إلى يوفنتوس، حيث أبدت إدارة النادي استعدادها لدفع مبلغ 60 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب.

جدير بالكر أن المهاجم الأرجنتيني الذي سجل 17 هدفا في الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، كان قد انضم لنادي انتر ميلان في صيف 2013، قادماً، من فريق سامبدوريا الإيطالي، ولا يزال يرتبط مع ناديه الحالي بعقد يمتد حتى يونيو 2019.