أصبح اللاعب الغاني كيفن برينس بواتينغ، لاعب نادي لاس بالماس الإسباني، سادس لاعب ينجح في تسجيل هدف في الدوريات الأوروبية الأربعة الكبرى في كل من ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وإنكلترا، وذلك بحسب تقرير نشرته صحيفة "ماركا " الإسبانية.

 وسجل الدولي الغاني هدفًا من أهداف فريقه الأربعة التي فاز بها على نادي فالنسيا في ملعب " الميستايا " الأحد المنصرم، في افتتاح الموسم الجديد للدوري الإسباني. 
 
وكان بواتينغ قد لعب وسجل في الدوري الإنكليزي الممتاز مع نادي بورتسموث، كما سجل في الدوري الإيطالي رفقة نادي ميلان، كما لعب وسجل في الدوري الألماني مع أندية هيرتا برلين وبروسيا دورتموند وشالكه.
 
وقبل الغاني كيفن برينس بواتينغ، نجح خمسة لاعبين آخرين في تحقيق هذا الانجاز الفريد من نوعه.
 
ويعتبر أول من حقق هذا الانجاز هو المدافع الروماني غورغي بوبسكو الذي سجل ولعب مع برشلونة في الدوري الإسباني، ومع توتنهام هوتسبير في الدوري الإنكليزي، وليتشي في الدوري الإيطالي، قبل أن ينهي مسيرته الرياضية في الدوري الألماني مع نادي هانوفر.
 
كما حقق نفس الانجاز الروماني فلورين رادوشيو بل لعب وسجل في خمسة دوريات أوروبية، بعدما لعب وسجل مع أندية مختلفة في الدوري الإيطالي منها ميلان، كما لعب وسجل في الدوري الاسباني مع نادي اسبانيول، كما سجل ولعب في البريميرليغ مع نادي ويست هام يونايتد، وفي ألمانيا شارك في صفوف نادي شتوتغارت، وأخيراً لعب وسجل في الدوري الفرنسي مع نادي موناكو.
 
وحقق ذات الانجاز المهاجم الدنماركي يون دال توماسون الذي سجل خلال مسيرته أهدافاً في الدوري الإيطالي مع فرقة نادي ميلان، وفي الدوري الإسباني مع فياريال، ثم في الدوري الألماني ضمن صفوف شتوتغارت ، أخيراً في الدوري الإنكليزي مع نادي نيوكاسل.
 
أما الكاميروني الشهيربيير وومي فسجل أهدافاً في الدوري الايطالي مع نادي بولونيا، وفي الدوري الإسباني مع نادي اسبانيول، وفي الدوري الإنكليزي الممتاز مع نادي فولهام، وفي الدوري الألماني مع نادي فردير بريمن.
 
كما حقق نفس الانجاز التهديفي اللاعب النيجيري أوبافيمي مارتينز الذي نجح في التهديف في الملاعب الإيطالية بقميص إنتر ميلام، وفي الملاعب الإنكليزية مع نادي نيوكاسل، وفي المباريات الألمانية مع شتوتغارت، وأخيراً مع نادي ليفانتي في الملاعب الاسبانية .