ساهم اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بقسط كبير في الفوز الثمين الذي حققه فريقه ريال مدريد الإسباني على ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي (2-1) مساء الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

&وكان ريال مدريد متأخراً في النتيجة منذ الدقيقة الـ 47 ، بهدف سجله برونو سيزار لصالح سبورتينغ، قبل أن يعدل رونالدو االكفة في الدقيقة 89، ثم ينجح النادي الملكي في تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع من اللقاء(د90+4) عن طريق ألفارو موراتا، ويتفادى بالتالي خسارة مفاجئة على أرضية ملعبه &"سانتياغو بيرنابيو".
&
وجاء هدف رونالدو بواسطة ركلة حرة مباشرة، ما سمح للنجم البرتغالي تحقيق رقم قياسي جديد، حيث بات اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف بركلات حرة مباشرة في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، برصيد 12 هدفاً، ليفض بذلك الشراكة مع النجم السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي، أليساندرو دل بيرو بـ 11&هدفاً.
&
يُشار أنّ رونالدو، البالغ من العمر 31 عاماً، كان قد عاد إلى المنافسة الرسمية يوم السبت الماضي فقط، بعد تعافيه من اصابة أبعدته عن الميادين قرابة ثلاثة أشهر، حيث سجل هدفاً واحداً من الخمسة التي فاز بها ريال مدريد على أوساسونا (5-2) برسم الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.&