: آخر تحديث
بعد وقوع منتخب المغرب في "مجموعة الموت" مع البرتغال وإسبانيا

المغربي حكيمي لرونالدو وراموس وإيسكو: نلتقي في روسيا يا أصدقائي

 الرباط : مباشرة، بعد الانتهاء من مراسم إجراء قرعة نهائيات كأس العالم روسيا 2018، التي جرت، أمس، في قصر الكرملين بموسكو، وأسفرت عن وقوع المنتخب المغربي، في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات البرتغال وإسبانيا وإيران، غرد أشرف حكيمي، لاعب المنتخب المغربي ونادي ريال مدريد الإسباني، على حسابه الشخصي بـ"تويتر"، موجهاً رسالة إلى عدد من زملائه في الفريق الإسباني، ضارباً معهم موعداً في روسيا، في إطار نهائيات كأس العالم، التي تنظم من الفترة 14 يونيو إلى 15 يوليو من عام 2018.

ووجه اللاعب المغربي كلامه، بشكل خاص، إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعبي المنتخب الإسباني سيرجو راموس وداني كارفاخال وناتشو فرنانديز وإيسكو ألكاركون وماركو أسينسيو.
 
وكتب حكيمي (19 سنة)، الذي يلعب مع منتخب بلاده ظهيراً أيسراً، فيما يشغل مع النادي الملكي مركز الظهير الأيمن: "نلتقي في روسيا يا أصدقائي .. كريستيانو، سيرجو راموس، داني كارفاخال، ناتشو، إيسكو ألكاركون، ماركو أسينسيو".
 
ويتضمن برنامج المنتخب الوطني، في الدور الأول من نهائيات كأس العالم روسيا 2018، مواجهة إيران يوم الجمعة 15 يونيو، ثم البرتغال يوم الأربعاء 20 يونيو، وإسبانيا يوم الاثنين 25 يونيو.
 
ووصف أغلب الفنيين والمحللين مجموعة المنتخب المغربي بــ"مجموعة الموت" أو بـ"المجموعة الحديدية" و"الصعبة"، مشيرين إلى أنه يكفي أنها تضم منتخب البرتغال، بطل أوروبا 2017، ومنتخب إسبانيا، بطل العالم 2010.
 
ويرى عدد كبير من الفنيين والمحللين المغاربة أن المجموعة حديدية والرهان صعب، غير أنه ليس مستحيلاً، في ظل ترسانة اللاعبين التي يتوفر عليها المنتخب المغربي، في مختلف الخطوط والمراكز، علاوة على توفر الحافز لدى المدرب واللاعبين عند مواجهتهم لنجوم البرتغال وإسبانيا، فضلاً عن إيران.
 
ويجمع المتتبعون لتطور مستوى "أسود الأطلس"، تحت قيادة الإطار الفرنسي هيرفي رونار، على أن تنظيم كأس العالم بالأراضي الروسية واحتراف أغلب لاعبي المنتخب المغربي في دوريات أوروبا، خصوصاً في إسبانيا وهولندا وفرنسا وتركيا وإنكلترا، سيكون عاملاً إيجابياً للبصم على مسار جيد بالنسبة للنخبة المغربية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. راتب رونالدو في يوفنتوس يعادل ثلاثة أضعاف رواتب لاعبي فروزينوني
  2. برشلونة الأكثر تهديفاً في الدوريات الأوروبية ودوري أبطال أوروبا
  3. مانشستر سيتي يخطط للتعاقد مع رابيو وقطع الطريق على برشلونة
  4. الطرد يعزز شعور رونالدو بوجود مؤامرة ضده بسبب رحيله عن ريال مدريد
  5. قرار إدارة توتنهام برفع راتب هاري كين يهدد استقرار الفريق
  6. محمد صلاح يبكي طفلًا فرحًا في مدرجات
  7. صدارة مؤقتة لريال مدريد وفوزان روتينيان لليفربول وسيتي
  8. أراد الإحتفال بتسجيل ركلة جزاء.. فسقط في حفرة
  9. ميسي يمدد ابتعاده عن الأرجنتين حتى نهاية موسم (2018- 2019)
  10. الاتحاد الأوروبي يفتح إجراءً تأديبياً ضد رونالدو ويوفنتوس يستأنف
  11. شقيقته تؤكد : طرد رونالدو عار والهدف تدمير مسيرته الكروية
  12. الأرقام تنصف محمد صلاح وتؤكد أن انطلاقته مع ليفربول ليست متعثرة
  13. رونالدو ينال الطرد رقم 11 فى تاريخه والأول فى دوري أبطال أوروبا
  14. الراتب السنوي يقف عائقاً في تجديد عقد إيكاردي مع إنتر ميلان
  15. الألماني ناجلسمان يدخل التاريخ كأصغر مدرب في دوري أبطال أوروبا
في رياضة