قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نفى المدرب الإيطالي الشهير انطونيو كونتي تلقيه أي عروض تدريبية منذ إقالته من رئاسة الجهاز الفني بنادي تشيلسي الإنكليزي في شهر يوليو الماضي، بعدما أكد العديد من التقارير الإعلامية بأنه بات مرشحاً للإشراف على تدريب نادي ريال مدريد الإسباني أو ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين.

وأوضح كونتي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية قائلاً :" قررت الخضوع للراحة طيلة الموسم الرياضي الحالي رغم انني متشوق إلى العمل مجدداً".

وعن انتقاله من العاصمة لندن إلى مدينة ميلانو وتواجده في المدرجات لمتابعة مباراة يوفنتوس واتالانتا في مسابقة كأس إيطاليا، علق كونتي قائلاً :" لاتوجد لحضوري أية علاقة حول عروض للعمل من الأندية الإيطالية".

وفي ختام تصريحه، كشف كونتي عن رغبته في خوض تجربة تدريبية مع نادٍ جديد ، لم يسبق له ان دربه في إيطاليا أو خوض تجربة في دوري لم يعمل فيه سابقاً (كالدوري الإسباني او الفرنسي).

يشار إلى ان كونتي تولى تدريب تشيلسي في صيف عام 2016 ، حيث قاده لتحقيق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز في موسمه الاول، ثم قاده لتحقيق لقب كأس الاتحاد ، إلا ان ذلك لم يكن كافياً لدى مالك النادي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش الذي قرر إقالته من منصبه.