قال احد محاميي نجمة البوب الاميركية بريتني سبيرز انها ستطرح للبيع بالمزاد العلني ثوبا ارتدته خلال ادائها عرض عودتها للاضواء في عام 2008 لصالح جهود الاغاثة من الزلزال الذي ضرب هايتي.

لوس انجلوس: قال صمويل انجهام ان مغنية البوب ترغب في التبرع بالثوب الذي ارتدته في مهرجان جوائز quot;ام تي فيquot; الموسيقية في سبتمبر ايلول 2008 حيث فازت بثلاث جوائز واظهرت للعالم انها استعادت توازنها ومسيرتها بعد عام من الاضطراب. وقال انجهام لقاضي لوس انجليس الذي يشرف على وصاية للشؤون الخاصة والاعمال لسبيرز quot;انها متحمسة جدا بشأن الاقدام على تبرع من اجل جهود الاغاثة في هايتيquot;.

وقضت سبيرز (28 عاما) التي اختتمت مؤخرا جولة عالمية لدعم البومها لعام 2008 quot;السيركquot; ساعتين مع القاضي يوم الجمعة في اجتماع مغلق حول تقدم حالتها. وكانت المحكمة قد كلفت جيم والد سبيرز بادارة الشؤون الشخصية وشؤون الاعمال لابنته في يناير كانون الثاني 2008 في أوج انهيار عام شمل خسارة المغنية لحضانة طفليها ودخولها مركزا لاعادة التأهيل وواقعة حلاقة شعر رأسها.

واعتبر ظهورها في مهرجان الجوائز الموسيقية لعام 2008 بشكل عام ايذانا بعودتها قبل البوم quot;السيركquot; Circus واول جولة كبيرة لها منذ خمس سنوات. ولم يتضح على الفور الطريقة أو المكان الذي سيباع فيه بالمزاد هذا الثوب وهو واحد ثوبين فضيين لامعين ارتدتهما سبيرز في تلك الليلة.