هدد ناشط يتبنى ايدلوجية تنظيم القاعدة حلف الاطلسي واوروبا بشن هجمات جديدة بعد هجوم اسكهولم.


دبي: هدد ناشط متشدد يتبنى ايديولوجية تنظيم القاعدة الاثنين حلف الاطلسي واوروبا بشن هجمات جديدة بعد هجوم استوكهولم ودعا المجاهدين الى تخريب اعياد نهاية السنة بموجة من الانذارات الخاطئة.

وتوجه ابو سليمان الناصر، الذي قدم نفسه بوصفه عضوا في جماعة quot;انصار الجهاد العالميquot;، في تسجيل صوتي بثه موقع quot;شموخ الاسلامquot;، quot;الى دول حلف النيتوquot; (حلف شمال الاطلسيquot;.

واضاف في الرسالة المسجلة quot;هذه رسالة التحذير الثانية إليكم وقد سبق أن وجهت إليكم رسالة تحذير تزامنا مع اجتماع دول حلف النيتو وبينت لكم أن طريق خلاصكم وأمنكم هو في سحب جيوشكم من أرض أفغانستان وإيقاف حربكم ضد الإسلام وقد قلت لكم وبينت بأنكم إن لم تفعلوا فارتقبوا نيران المعركة التي ستصل إلى قلب أوروباquot;.

واضاف quot;وزير حربquot; تنظيم دولة العراق الاسلامية، الفرع العراقي للقاعدة في التسجيل الذي استمر دقيقة و47 ثانية quot;وما غزوة ستوكهولم إلا بداية عهد جديد في جهادنا ستكون فيه أوروبا ساحة معاركنا لنبين لكم من جديد أنه لن يكون لكم أمان في بلدانكم ما لم تنفذوا شروط المجاهدين وأنه مهما كثرتم من إجراءات الأمن ومهما صرفتم من مبالغ لتوفير الأمن لبلدانكم وشعوبكم فسوف لن تنجحوا في إيقاف الهجمات عليكمquot;.

وكرر ان quot;طريق خلاصكم وأمنكم يتحقق في ما أقوله لكم فاعقلوا كلماتي جيدا فنحن لا نمزح في أقوالنا فيا دول حلف النيتو اسحبوا جيوشكم فورا من أرض أفغانستان وبدون أي شروط، وأي دولة ستسحب جيوشها من أفغانستان وتوقف حربها ضد الإسلام وأهله فسوف يتحقق الأمن لنفسهاquot;.

واعتبر ان quot;من أصر على عدم تنفيذ مطالبنا فعليه أن ينتظر هجماتنا التي ستطال قلب أوروباquot;.

وفي بيان اخر نشره موقع quot;شموخ الاسلامquot; حض ابو سليمان الناصر المجاهدين على ان يعملوا على ان quot;تعيش بلاد الكفر قاطبة بحالة من الذعر والخوف الشديدquot;.

وتحت عنوان quot;هذه خطتنا معشر المجاهدين لإذلال أمريكا وأوربا وبلاد الكفر في أعيادهم الكفريةquot;، دعا ابو سيلمان الناصر الى الاتصال بمراكز الشرطة ووسائل الاعلام وغيرها من المؤسسات الحساسة الاستراتيجية quot;تخبروهم بلغة التهديد والوعيد ان هناك تفجيرات ستقومون بها في ايام أعيادهم وخصوصا ما يسمونه اعياد الميلاد، وبالاخص راس السنة الميلاديةquot;.

واضاف quot;نعم نريدهم أن يشعروا بالرعب والخوف الشديد من تبليغات غير حقيقية منكم يا معشر المسلمين، فإن قدر الله تعالى ان يكون اخواننا في القاعدة يخططون لعملية كبيرة، فعملكم هذا يضعضع أركان الكفر ويجعلهم في حيرة، اي البلاغات هي صادقة وحقيقية ومن المجاهدين الصادقين وايها غير صحيحةquot;.

ونصح المتصلين باستخدام الهواتف العامة وتوخي الحذر لعدم ترك بصمات او ما يمكن ان يدل عليهم.

واضاف quot;لا أكون كاذبا إن قلت لكم سيعتبرون كل اتصال كهذا هو بلاغ حقيقي، فهم جبناء ويخافون أن تكون كل البلاغات صادقةquot;.

وشموخ الاسلام هو الموقع الذي بث الاحد صور وشهادات منفذ هجوم استوكهولم تيمور عبد الوهاب.