ينتظر بريطانيان محكومان بالسجن والإبعاد قرار الإستئناف وذلك لتبادلهما القبل علناً في دبي.

دبي: تصدر محكمة الاستئناف في دبي الشهر المقبل حكمها النهائي بحق بريطاني وبريطانية حكم عليهما في كانون الثاني/يناير بالسجن والترحيل بتهمة تبادل القبل في احد مطاعم الامارة، حسبما افاد محاميهما الاحد. وقال المحامي خلف الحوسني ان الثنائي متهم بquot;هتك العرض بالرضا (عبر) تبادل القبل عبر الشفاه والتحسسquot; فضلا عن تناول الكحول، مشيرا الى ان quot;الحكم النهائي سيصدر في الرابع من نيسان/ابريلquot; من قبل محكمة الاستئناف.

وذكرت الصحف البريطانية ان الثنائي هما ايمن النجفي (24 عاما)، وهو بريطاني مقيم في بدبي، والسائحة شارلوت لويس (25 عاما). وكانت الشرطة القت القبض عليهما في تشرين الثاني/نوفمبر بعد ان اشتكت عليهما امراة اماراتية واتهمتهما بتبادل القبل في احد مطاعم منطقة جميرا بيتش ريزدنس بالقرب من الشاطئ.

واقر الثنائي بشرب الكحول، لكنهما اكدا امام المحكمة انهما تبادلا القبل على الخد. وحكم عليهما في كانون الثاني/يناير الماضي بالسجن شهر وبالترحيل، الا ان القضاء افرج عنهما بكفالة واحتفظ بجوازي سفرهما بحسب الحوسني. وتعتبر الامارات ودبي وجهة مفضلة للسياح البريطانيين، فقد زار 1,1 مليون بريطاني الامارات في 2009. كما ان اكثر من مئة الف بريطاني يعيشون في الامارات معظمهم في امارة دبي.