وجهت الشرطة البريطانية لاثني عشر مراهقا تهمة قتل فتى يبلغ من العمر 15 عاما بعد تعرضه للطعن داخل محطة لمترو الأنفاق في وسط لندن.

لندن: ذكرت بى بى سى اليوم أن الفتى القتيل ويدعى سفيان بن المؤذن وهو من منطقة أكتون غرب لندن قد تلقى عدة طعنات خلال الهجوم الذي تعرض له فى محطة مترو فيكتوريا يوم الخميس الماضى. وأطلقت الشرطة سراح سبعة فتيان آخرين كانوا ضمن المتهمين بقتل سفيان الذي كان طالبا في مدرسة هنري كومبتون بفولهام كما عثرت الشرطة على سكينين في مكان الحادث. وقال مسؤول بالشرطة إن سفيان صبي فقد حياته بشكل مأساوي بسبب quot;العنف الطائش quot;.

وتتراح أعمار المتهمين بارتكاب الجريمة بين 16 عاما و17 عاما ويقطنون جميعا في منطقة بجنوب العاصمة لندن. ومن المتوقع أن يمثل المتهمون في وقت لاحق أمام محكمة في غرب لندن. وتعتقد الشرطة أن الجريمة التي وقعت في المحطة كانت مدبرة وتم الترتيب لها مسبقا.

وكان الفتي القتيل يلعب كرة القدم ضمن صفوف فريق قرية اكتون للشباب في غرب لندن كما كان يلعب ضمن صفوف تشيلسي كيكس وهو مشروع يتبناه فريق تشيلسي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من أجل الشباب في المناطق الفقيرة. كما وقعت ليلة الأربعاء اشتباكات بين حوالي خمسة عشر مراهقا .

وقال صاحب متجر في المحطة إن هؤلاء المراهقين تسببوا في كثير من المتاعب على مدى الأسابيع القليلة الماضية. وأضاف quot; الأسبوع الماضي طارد مجموعة من المراهقين أحد الفتيان إلى داخل احد المتاجر وهاجموه ثم حطموا المتجرquot;