يشارك أكثر من 40 لاعبًا بالدوري الإنكليزي لكرة القدم في حفل خيري يبيعون خلاله صورهم التي رسموها بأنفسهم .

لندن: وين روني نجم نادي مانشستر يونايتد وديدييه دروجبا نجم فريق تشيلسي من بين أكثر من 40 لاعبًا ومديرًا فنيًّا بالدوري الممتاز الانكليزي لكرة القدم الذين رسموا أنفسهم مشاركة منهم في مزاد خيري..

وأفاد بيان صادر عن رابطة الدوري الممتاز الانكليزي بأن الصور تعد تذكارات كرة قدم نادرة. وستعرض الصور في كتاب يحمل اسم (فن كرة القدم) يطرح للبيع في مزاد لصالح مركز نوردوف روبينز الخيري البريطاني في 12 ابريل نيسان.

وتابع البيان quot;أثبت بعض أعظم الفنانين داخل ملاعب كرة القدم مواهبهم خارج المستطيل الاخضر أيضًا اذ أن كل صورة عبارة عن غوص في أعماق نجوم الدوري الممتاز الانكليزي لكرة القدم.quot;

ووصفت خبيرة الخطوط ايما باتش التي اختارتها رابطة الدوري الممتاز لتحليل التوقيعات والصور وتقييم الشخصيّة من خلالها النجم روني بأنه شبيه ببيكاسو مضيفة أن صورته وتوقيعه يكشفان عن صدقه واصراره ونقده للذات. وتابعت quot;انه يفكر في المسستقبل ومحلل يريد أن يعرف كل شيء.quot;

وخلال المزاد وحفل العشاء سيقدم السير أليكس فيرغسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد جائزة quot;أسطورة كرة القدمquot; للاعب الفريق السابق الفرنسي ايريك كانتونا اعترافًا بما قدمه لكرة القدم الانكليزية.