قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

David Cameron, Samantha Cameron
Samantha Cameron wife of Britain's Prime Minister ...

اعلنت سامنثا كاميرون زوجة رئيس الوزراء البريطاني الجديد الخميس، بعد يومين من تعيين زوجها ديفيد كاميرون، انها ستترك وظيفتها لتعمل بدوام جزئي كاستشارية من اجل التفرغ لرعاية ابنائها خاصة وانها حامل في الشهر الخامس.

لندن: كانت سامنثا التي تطلق عليها وسائل الاعلام quot;سام كامquot; مديرة التصمميات في دار سميثون للمصنوعات الجلدية الفاخرة. وستصبح هذه المراة البالغة التاسعة والثلاثين من العمر مجرد استشارية بدوام جزئي لهذه الشركة وهو القرار الذي اتخذته لدى علمها بانها تنتظر طفلها الرابع كما اوضحت في بيان.

وقالت quot;انه قرار شخصي اتخذته عندما علمت بانني حامل وفكرت فيه منذ بعض الوقت خلال هذا العام الذي كان بالتاكيد عاما صعباquot;، موضحة انها ستعمل منذ الان يومين فقط في الاسبوع.

واضافت quot;انتظر هذا الدور الجديد بفارغ الصبر حتى اتمكن من تحقيق توازن في حياتي الجديدة وايضا لاتمكن من قضاء وقت اكبر مع ابنائيquot;.

وقد انجب كاميرون وزوجته ثلاثة اطفال اكبرهم ايفان الذي كان يعاني من شلل في الدماغ ومن نوع خطير من انواع الصرع وتوفي في شباط/فبراير 2009 وهو في السادسة من العمر. ومن المنتظر ان تنجب سامنثا طفلها الرابع في ايلول/سبتمبر المقبل.