قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بانكوك:دعا رئيس الوزراء التايلاندي المخلوع تاكسين شيناواترا الذي يقيم في المنفى، الجمعة الحكومة الى سحب قواتها واستئناف المفاوضات مع المعارضين. وجاءت دعوة تاكسين بعد مقتل شخص وجرح 12 آخرين في مواجهات عنيفة جديدة في بانكوك

وجرح صحافيان احدهما اجنبي الجمعة خلال مواجهات بين القوات الحكومية والمتظاهرين في بانكوك، حسبما اعلنت قناة تلفزيونية وصحيفة. وقالت قناة التلفزيون فرانس 24 ان صحافيا كنديا يعمل لديها اصيب بالرصاص في ساقه.

وقالت سيريل باين وهي زميلة له في بانكوك انه quot;اصيب في ساقه عندما كان يغطي المواجهات قرب بازار سوام لوم نايتquot;، موضحة انه quot;حدث اطلاق نارquot;. واكدت صحيفة ماتيشون التايلاندية ان احد مصوريها جرح في ساقه ايضا خلال المواجهات الاخيرة في العاصمة التايلاندية.

كماقتل شخص وجرح 12 آخرون في مواجهات الجمعة بين القوات التايلاندية والمتظاهرين المعارضين للحكومة في بانكوك، حسبما اعلنت اجهزة الاسعاف. وقال ناطق باسم مركز الاسعاف ان quot;شخصا قتل وجرح 12 آخرون في العملية العسكرية صباح اليومquot;. واطلقت القوات التايلاندية النار بعد اندلاع مواجهات بين الجيش الذي يريد اخلاء منطقة يحتلها quot;القمصان الحمرquot; المحتجون في العاصمة.