أداء اليوم اليوم المهندس عادل عبدالقادر فقيه القسم بين يدي العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز في قصر السلام مساء بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه وزيراً للعمل.

جدة:أقسم وزير العمل الجديد أمام العاهل السعودي قائلا ( بسم الله الرحمن الرحيم .. أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ، ثم لمليكي وبلادي ، وأن لا أبوحَ بسر من أسرار الدولة ، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها ، وأن أُؤدّيَ أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص ) .
معربا عن شكره وتقديره للعاهل السعودي على ثقته الكريمة سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة به.
بعد ذلك تشرف بالسلام على العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
وقد أعرب الملك المفدى عن تهنئته له داعياً المولى عز وجل أن يوفقه لخدمة دينه ووطنه.
من جهته أعرب معالي وزير العمل عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على الثقة الملكية الكريمة سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يوفقه ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة به.
حضر أداء القسم النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود الذي أستقبله في مكتبه بوزارة الداخلية في وقال له quot; وزارة العمل عليها مسؤوليات كبيرة في وقتنا الحاضر منها تشغيل المواطنين وتحقيق السعودة quot;.
وتمنى سمو النائب الثاني أن تعمل وزارة العمل على المساهمة في تحقيق رغبة المواطنين من خريجي الجامعات بتهيئة فرص العمل المناسبة لكل مواطن.
من جانبه رفع معالي المهندس عادل فقيه شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - على الثقة الملكية الغالية بتعيينه وزيرا للعمل.
وقال الفقيه quot; هذه مسؤولية كبيرة وأتمنى من الله العلي القدير أن يعينني على تحملهاquot;.
كما حضر القسم ووزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود ووزير الشئون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز و وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وعدد من الوزراء و الأمين العام للمجلس.

يذكر أن المهندس عادل فقيه هو أمين محافظة جدة السابق تلك الأمانة التي دار حولها العديد من الجدل بعد كارثةأربعاء25 جدة نوفمبر الماضي .