الرياض: وجه الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي بتسليم كافة الآليات والمعدات والتجهيزات الفنية الخاصة بفريق البحث والإنقاذ السعودي للحكومة الباكستانية بعد انتهاء مهمته في البحث عن ناجين اثر فيضانات باكستان.

وقام سفير السفير السعودي لدى باكستان بتسليم هذه الآليات للحكومة الباكستانية في احتفال أقيم بهذه المناسبة في مقر فريق البحث والإنقاذ السعودي .

أوضح ذلك لوكالة الانباء السعودية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية مشيراً الى الأصداء الإيجابية لهذه البادرة لدى الباكستانيين الذين اعتبروا ذلك امتداداً للمواقف المشرفة لخادم الحرمين الشريفين إتجاه الشعب الباكستاني لمساعدته في تجاوز محنته وما ألم به من ظروف صعبة نتيجة كارثة الفيضانات التي غمرت العديد من المناطق الباكستانية وشردت الملايين من أبناء الشعب الباكستاني في وضع غير مسبوق في تاريخة .

الجدير بالذكر أن آليات فريق الإنقاذ والبحث السعودي التي تم تسليمها للحكومة الباكستانية تشمل كافة تجهيزات الفريق الفنية والآلية مثل الجرافات والشاحنات ومحطات توليد الكهرباء ومحطات تنقيات المياه والقوارب وأطواق النجاة وبدل الغوص وكل ما يتعلق بأعمال تجهيزات الإنقاذ وأعداد كبيرة من التجهيزات الخاصة بإعمال البحث والإنقاذ .