تمكنت فرق الدفاع المدني السعودي و فريق الخبراء العالمي المكون من خبراء المناجم وأرامكو اليوم من العثور على جثة quot;فتاة البئرquot; التي سقطت قبل 12 يوما في بئر.


الطائف: انتشل فريق الخبراء والدفاع المدني جثة الفتاة التي سقطت في بئر أم الدوم على عمق 40 م منذ 12 يوما دون تعرضها لأي تهتك، وسيتم نقل جثة quot; فتاة البئرquot; لعرضها على الطب الشرعي بمحافظة الطائف، من أجل إعداد تقرير متكامل عن الجثة، فيما سيقوم مدير عام الدفاع المدني بمنطقة مكة اللواء عادل زمزمي بعقد مؤتمر صحفي لتوضيح المراحل التي مر بها الدفاع المدني حتى انتشال الجثة.

يذكر أن الفتاة سقطت في بئر أم الدوم منذ 12 يوما حيث كانت السيدة تسير مع قريباتها وطفلتها قبل أن تسقط في البئر الذي تم إنشائه عام 1392هـ إلا أن ملامحه اندثرت وتآكل غطائها مع مرور الزمن حتى تساوت مع مستوى سطح الأرض، و نجت الطفلة التي كانت تحملها السيدة من السقوط بعد أن تم الإمساك بها قبل أن تهوى بالبئر.

وقد أستدل على الموقع بعد خروج رائحة الجثة من قعر البئر، بالإضافة إلى أن فريق الشركة العالمية المسؤولة عن حفر البئر المجاورة تفاجأ بخروج مياه مما تسبب في تأخير عمليات الحفر والبدء في حفر بئر أخرى تسمح بتسرب المياه إليها.