قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بني وليد: اكد متحدث باسم قوات المجلس الوطني الانتقالي الليبي على الجبهة الشمالية الثلاثاء ان سيف الاسلام القذافي نجل العقيد معمر القذافي موجود في بني وليد ويدير منها العمليات العسكرية مشيرا الى ان الهجوم على هذه المدينة سيتم خلال اليومين القادمين.

وقال عادل بنيور الناطق باسم الجبهة الشمالية للصحافيين الثلاثاء انه quot;تم اسر عميد من كتائب القذافي وقد اكد ان سيف الاسلام القذافي موجود في بني وليد وهو من يدير العمليات العسكرية فيهاquot;. واضاف ان quot;معظم سكان بني وليد غادروها من الجنوب وهذا سيسهل شن هجوم على خمسة محاور وسنقوم بشنه خلال اليومين القادمينquot;.

وكان متحدث عسكري في المجلس الوطني الانتقالي الليبي اعلن الاربعاء الماضي ان سيف الاسلام موجود في بني وليد، فيما شقيقه معتصم في سرت التي اشار الى ان الثوار باتوا يسيطرون على مطارها ومينائها.

وقد دخل مقاتلو المجلس الوطني الانتقالي الليبي الاثنين قرية قصر ابو هادي مسقط راس معمر القذافي قرب سرت، ما اعتبر انتصارا له دلالاته في المعركة للقضاء على ما تبقى من قوات الزعيم الليبي السابق. وتواصل قوات المجلس الوطني الانتقالي محاولاتها للسيطرة على بني وليد الواقعة على بعد 170 كلم جنوب شرق طرابلس والتي تدور فيها معارك منذ عدة اسابيع.