صور:جرحت امراة جراء اصابتها بصاروخ اطلق من واد في جنوب لبنان وسقط مساء الاحد في بلدة على الحدود مع اسرائيل، على ما اكد مسؤول امني لوكالة فرانس برس.
واشار المسؤول الذي طلب عدم كشف اسمه ان صاروخا من نوع كاتيوشا اطلق من وادي تولين في بنت جبيل وسقط على مسافة 25 كلم في بلدة حولا قرب الحدود مع اسرائيل.

وادى الصاروخ الذي وصل الى احد المنازل الى جرح امراة بحسب المصدر نفسه.
وياتي هذا الحادث بعد نحو اسبوعين على اطلاق صواريخ من جنوب لبنان وسقوطها في شمال اسرائيل من دون تسجيل اصابات، في تطور هو الاول من نوعه منذ اكثر من عامين.

وردت حينها المدفعية الاسرائيلية باطلاق قذائف على جنوب لبنان.
وكان بيان صادر عن مجموعة مرتبطة بالقاعدة تطلق على نفسها اسم quot;كتائب عبد الله عزام - قاعدة الجهادquot; تبنى هذه العملية على quot;مستوطنات صهيونية في شمال فلسطينquot;. الا ان هذه الجماعة عادت الاسبوع الماضي ونفت في بيان منشور على مواقع اسلامية الكترونية مسؤوليتها عن هذه العملية متهمة حزب الله quot;وازلام (الرئيس السوري) بشار الاسدquot; بالوقوف وراءها.

ومنذ العام 2006، تم تسجيل ثماني عمليات اطلاق صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل، الا ان هذه العمليات توقفت خلال العامين الماضيين بحسب الاذاعة الاسرائيلية.
وتبقى الحدود بين لبنان واسرائيل منطقة متوترة بعد اكثر من خمس سنوات على حرب صيف العام 2006 التي اندلعت بعد اسر حزب الله جنديين اسرائيليين عند الحدود.

ورد الجيش الاسرائيلي حينها بعملية عسكرية كبيرة ضد الحزب الشيعي اللبناني الحقت دمارا هائلا بلبنان. واستمر النزاع 34 يوما حاصدا ارواح اكثر من 1200 لبناني غالبيتهم من المدنيين و160 اسرائيليا بغالبيتهم من العسكريين.