استقبل وزير الداخلية البحرينى اليوم رئيس بعثة الاتحاد الأوروبى لدى المنطقة،وضح الوزير خلال اللقاء أن القيادة البحرينية ملتزمة بكل اجراءات التهدئة من اجل انجاح مساعى الحوار .


المنامة :استقبل الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية البحرينىاليوم السفير لويجي ناربوني رئيس بعثة الاتحاد الأوربي لدى المنطقة. وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالضيف ثم استعرض ما يجرى في الساحة البحرينية من أحداث، موضحاّ أن القيادة البحرينيةملتزمة بكل إجراءات التهدئة من أجل إنجاح مساعي الحوار الوطني الذي دعت له القيادة الحكيمة كما أنها تحترم حرية التعبير السلمية مع التأكيد على حفظ النظام والسلم الأهلي وعدم تعطيل مصالح الناس الحيوية. وأشار الوزير إلى أن مبادرة ولي العهد بإطلاق حوار وطني فاعل ترمي إلى تعزيز الوحدة الوطنية والتركيز على التعايش السلمي الذي يحقق الشعور بالأمل والإحساس بالأمن , منوها إلى أن الساحة البحرينية ذات مكونات متعددة ولابد من احترام جميع التطلعات والرؤى.
وأعرب وزير الداخلية خلال اللقاء عن تقديره البالغ للمواقف الدولية الداعمة لمملكة البحرين والإشادة بآلية تعامل القيادة البحرينية مع الأزمة الراهنة.
وقد بحث الجانبان خلال اللقاء عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.