استقبل العاهل البحرينى اليوم مستشار الأمن القومى بالمملكة المتحدة الذى يزور البحرين حالياّ، جرى خلال اللقاء بحث تطورات الأوضاع فى المنطقة .


المنامة :استقبل العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى ال خليفة في قصر الصافرية هذا اليوم السير بيتر ريكيتس مستشار الأمن القومي بالمملكة المتحدة الذي يزورالبحرين حالياّ حيث نقل الى قيادة البحرين تحيات السيد ديفيد كامرون رئيس الوزراء بالمملكة المتحدة وتمنياته للبحرين بدوام التقدم والنماء. وجرى خلال اللقاء بحث تطورات الاوضاع في المنطقة اضافة الى استعراض العلاقات الوثيقة بين البلدين وتعزيزها في المجالات كافة .
وقد اعرب عاهل البحرين عن حرص مملكة البحرين على تعزيز علاقات الصداقة القائمة مع المملكة المتحدة وتنميتها وتطويرها على الاصعدة كافة ، معرباّ تقديره لموقف المملكة المتحدة الداعم بمبادرة الحوار الوطني في مملكة البحرين والذي سيسهم في ترسيخ الامن والاستقرار والعمل على ازدهار المملكة وشعبها ، مؤكدا بان المجتمع البحريني مجتمع مترابط ومتحاب والجميع اسرة واحدة والامور في البحرين تسير بشكل جيد .
واكد بان الاصلاح في البحرين مستمر ولن يتوقف ونحرص دائما على توفير جميع احتياجات المواطنين .

من جهته اعرب مستشار الامن القومي بالمملكة المتحدة عن تقدير بلاده لما خطته مملكة البحرين من خطوات كبيرة ومتميزة في مجال الاصلاح والتحديث وما حققته البحرين من انجازات بفضل المشروع الاصلاحي للعاهل البحرينى, مؤكدا دعم بلاده للحوار الوطني الشامل الذي هو الطريق الصحيح لحل جميع الامور والقضايا مشددا على اهمية الاسراع في هذا الحوار بدون وضع شروط مسبقة بما يساعد على نجاح هذا الحوار.
كما اكد على اهمية تعزيز علاقات الصداقة والشراكة بين البلدين والحرص على الاستمرار في وتطويرها.