قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أثنى سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية على الموقف المساند لحكومة المملكة فى تأييدها لكافة الإجراءات التى تتخذها دولة الكويت بشأن شبكة التجسس الإيرانية التى تم الكشف عنها .


الرياض :أثنى سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعوديةالشيخ حمد الجابر العلي الصباح على الموقف المساند لحكومة المملكة في تأييدها لكافة الإجراءات التي تتخذها حكومة دولة الكويت بشأن شبكة التجسس الإيرانية التي تم الكشف عنها مؤخراً.
وأعرب الشيخ حمد الجابر العلي الصباح عن شكره و امتنانه على هذا الموقف ، الذي يؤكد على عمق العلاقات الثنائية والراسخة بين البلدين ، وامتدادا للمواقف الداعمة والمعهودة من المملكة تجاه دولة الكويت .
وأكد الشيخ حمد الصباح أن أمن واستقرار دولة الكويت هو من أمن واستقرار المملكة العربية السعودية ، مشيراً إلى وحدة المصير و التاريخ المشترك لدول مجلس التعاون الخليجي .
وقال في بيان صادر عن السفارة اليوم إن الكشف عن هذه الشبكة له تداعيات خطيرة على العلاقات الثنائية بين دولة الكويت و الجمهورية الإسلامية الإيرانية ، وهو ما يتنافى مع الأعراف والمواثيق الدولية وعلى رأسها أهمية احترام علاقات حسن الجوار .