قال رئيس مجلس النواب البحرينى أنه سيزور الكويت غداّ الأحد وذلك لتوجيه الشكر على ما قدمته دولة الكويت من دعم مستمر للبحرين خلال الأزمة الأخيرة التى مرت بها البحرين .


المنامة :قال رئيس مجلس النواب البحريني خليفة الظهراني انه سيزور الكويت غدا الاحد وذلك لتوجيه الشكر على ما قدمته من دعم مستمر للبحرين خلال الازمة الاخيرة التي مرت بها.
وقال الظهراني لوكالة الانباء الكويتية اليوم ان زيارته تأتي تقديرا للموقف الكويتي على دعم المملكة اقتصاديا وامنيا وسياسيا سواء من السلطة التنفيذية او التشريعية او على المستوى الشعبي مضيفا انه سيلتقي من خلال زيارته رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي.
واضاف ان موقف الكويت الداعم للبحرين ليس غريبا عليها فهي دائما تقدم كل انواع الدعم من اجل استقرار وامن المملكة مستذكرا بهذا الخصوص الدعم المشترك من الكويت ودول مجلس التعاون بتقديم عشرة مليارات دولار خلال الازمة التي مرت بها البحرين اخيرا.
ولفت الظهراني الى المشاركة الكويتية في قوات درع الجزيرة وحماية الحدود البحرية للمملكة من خلال مشاركة القوة البحرية الكويتية مضيفا ان دول مجلس التعاون اثبتت للعالم وحدة موقفها وتعاونها من اجل تحقيق الامن الاستقرار لكل دولة منها.