قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وصلت وفود من دول عديدةإلى دبى فى الإمارات العربية المتحدة للمشاركة فى المؤتمر الدولى لمكافحة القرصنة فى المحيط الهندى الذى يبدأ أعماله اليوم ويستمر لمدة يومين .


دبي :وصل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية بدولة الكويتالشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح الى دبى في وقت مبكر من صباح اليوم للمشاركة في (المؤتمر الدولي لمكافحة القرصنة في المحيط الهندي) الذي يبدأ أعماله اليوم.
وكان في استقباله على أرض المطار سفير دولة الكويت لدى دولة الامارات صلاح البعيجان والقنصل العام للقنصلية العامة لدولة الكويت في دبي والامارات الشمالية طارق الحمد وعدد من اركان سفارة دولة الكويت في أبوظبي واركان القنصلية العاملة لدولة الكويت في دبي.
ويستمر المؤتمر على مدى يومين وتشارك فيه 60 دولة ومنظمة دولية تعمل على مكافحة القرصنة الى جانب 100 مؤسسة وشركة ملاحية ومستأجري بواخر وشركات تأمين.
ومن المقرر أن يعرض المستشار الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة المعني بالقضايا القانونية المرتبطة بالقرصنة البحرية جاك لانغ خلال المؤتمر التقرير الذي تقدم به الى بان كي مون حول القرصنة قبالة سواحل الصومال والتي صدر بشأنه قرار من مجلس الأمن الدولي