متهمة
كاليفورنيا: تواجه امرأة من ولاية كاليفورنيا الأميركية عقوبة قد تصل إلى السجن مدى الحياة، بعد اتهامها بقطع قضيب زوجها ورميه في آلة لفرم النفايات، إذ ستمثل الجمعة، أمام قاض في محكمة بمقاطعة أورانج باتهامات تتعلق بالتعذيب والتشويه المتعمد.

وتواجه، كاثرين كيو بيكر (48 عاما) اتهامات خاصة تؤدي إلى تعزيز حكم السجن ضدها، من بينها التسبب بإصابة جسدية كبيرة، والاستخدام الشخصي لسلاح فتاك، وتحديداً السكين، وفقاً للشكوى الجنائية.

وقال ممثلو الادعاء في مقاطعة أورانج إنه إذا تمت إدانة بيكر بكل التهم الموجهة إليها، فإنها تواجه عقوبة قصوى هي السجن مدى الحياة، دون إمكانية الإفراج المشروط.

وفي 12 يوليو/ تموز الجاري، أقدمت بيكر على قطع قضيب زوجها باستخدام آلة حادة، بعد أن قامت بتخديره وربطه في السرير، ثم قامت بالتخلص من عضو زوجها بوضعه في quot;مفرمةquot; خاصة بالتخلص من النفايات.

وذكرت الشرطة في جنوب ولاية كاليفورنيا أن المرأة، وضعت مادة سامة غير معروفة، أو مادة مخدرة، أو كلاهما معاً، في الطعام الذي قدمته إلى زوجها، مما جعله يغط في نوم عميق.

وأضافت الشرطة في بيان، أن المرأة قامت بنقل زوجها إلى غرفة النوم، حيث قامت بربطه وتقييد حركته في السرير، وعندما بدأ يفيق قامت بقطع عضوه الذكري باستخدام سكين.. وبعد ذلك قامت المرأة بإلقاء عضو زوجها في مفرمة النفايات.

وبعد تنفيذ جريمتها، اتصلت الزوجة برقم الطوارئ 911، وأبلغت الشرطة بما اقترفته، وقالت إن زوجها quot;يستحق ذلك المصيرquot;، دون أن تكشف الشرطة عن مزيد من التفاصيل، واكتفت بالقول إن الزوجين كانا في طريقهما للانفصال.

وأودعت الشرطة المرأة السجن في مقاطعة quot;أورانجquot; بعدما وجهت إليها عدة اتهامات، منها إحداث عاهة مستديمة، والاحتجاز القسري، والاعتداء باستخدام سلاح قاتل، واستخدام مخدرات بهدف ارتكاب جريمة، والتسميم، وإساءة معاملة زوجها.