قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي:nbsp;nbsp;اكد امير تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب الذي مقره اليمن ناصر الوحيشي في رسالة صوتية بثت الثلاثاء مبايعة الزعيم الجديد للشبكة المتطرفة ايمن الظواهري، كما ذكر ان مناصريه متواجدون في الساحات الى جانب الشباب المحتجين المطالبين بتغيير النظام.
وقال الوحيشي في الرسالة التي نشرتها مواقع جهادية على الانترنت quot;الى اميري الحبيب وشيخي المفضال ايمن الظواهري ...من الجندي ناصر الوحيشي ...

ابايعك على السمع والطاعة ... مع من معي من جنودك الاوفياءquot;.
وشن الوحيشي هجوما لاذعا على الاحزاب السياسية اليمنية الموالية والمعارضة وجدد التأكيد بان الولايات المتحدة تشن غارات على اليمن بواسطة طائرات من دون طيار، كما شن هجوما على السعودية.

وقال الوحيشي متوجها الى الظواهري quot;نعلمكم ان اهلنا في ارض اليمن قد تجاوزوا الاحزاب التي تريد ان تختزل نصر الامة لصالحها وتسعى في رضى امريكا والغرب الصليبيquot;، معتبرا ان الاحزاب quot;قلة لا يمثلون الشعبquot; ولديها quot;نفس التبعية للصليبيينquot;.
واكد المشاركة في الحركة الاحتجاجية وانما بهدف ان يسود حكم الشريعة.

وقال quot;نحن المجاهدون ابناء الامة ومنها واليها، نشاركها افراحها واتراحها ... ونحن معها في ساحات التغيير وميادين الحرية ليحكم بالشريعة وتبسط الشورى ويعود الامن ويسود العدلquot;.
واضاف ان quot;العدو الاميركي الصليبي وقف عاجزا امام (التطورات) في اليمن الا من العمل الاستخباراتي والقصف الجوي بالطائرات من دون طيار برضى من السلطة والمعارضة وبسكوت من المؤسسات الاخرىquot;.

وخلص الى القول quot;لن نقف مكتوفي الايدي.. حربنا مستمرة مع الحملة الصهيوصليبيةquot;.
وسبق ان اعلن تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب دعمه لايمن الظواهري في وقت سابق هذا الشهر من خلال مجلته الالكترونية الناطقة بالانكليزية quot;انسبايرquot;.