قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: عُثر على شريط فيديو لم يُعرض من قبل يظهر فيه العقيد معمر القذافي وهو يلعب مع احفاده في مجمع باب العزيزية.

لندن: يسأل القذافي حفيدته quot;أنا مش حلو؟quot; وهي تضحك متظاهرة بالقرف منه فيما يحاول الزعيم الهارب أخذها في حضنه، وتجيبه حفيدته بالنفي وهي تضع يدها على فمه لإسكاته فيما هو يتظاهر بالبكاء.

شريط الفيديو الذي يظهر فيه القذافي يختلف اختلافاً صارخاً عن المواقف الاستعراضية التي عرفها العالم عنه.انه الديكتاتور المخلوع كما لم يره احد من قبل يلهو مسترخيا داخل خيمته الشهيرة.

وهذا الشريط واحد من عدة تسجيلات توثق لحظات من حياة الأسرة عُثر عليها في مجمع باب العزيزية في طرابلس.وهو يسجل لقطات داخل خيمة القذافي خلال استضافته نجله لاعب الكرة السابق السعدي وزوجته وطفليه.

وتبدو الأجواء بعيدة عن الكلفة في حين لاحظ مراقبون ان الخلفية مطابقة للمكان الذي عُقدت فيه قمة quot;الصفقة الصحراويةquot; مع رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير.ويظهر القذافي يداعب حفيدته على الكنبة بسروال اسود وسترة بيضاء بين مدافئ كهربائية واسلاك وكراسٍ بلاستيكية.

ويُعتقد ان الشريط الذي حصلت عليه وكالة رويترز سُجل في عام 2005. وفي لقطة أخرى يظهر القذافي واحفاده يتسلقون عليه في لعبة الأشباح.ويقول القذافي موجها اصابع يده كمسدس الى الطفلة الصغيرة انه سيقتلها إذا كانت هي الشبح.