غزة:افاد شهود عيان ان الطيران الحربي الاسرائيلي قصف بعدة صواريخ فجر الثلاثاء موقعا فلسطينيا للتدريب في خان يونس جنوب قطاع غزة دون وقوع إصابات.

واوضح الشهود ان الطيران الاسرائيلي اطلق صاروخين على الموقع التابع لكتائب quot;الانصارquot; الجناح العسكري لحركة الاحرار الفلسطينية في غرب خان يونس والذي كان خاليا لدى تعرضه للقصف.

واشار الشهود الى ان الطيران الاسرائيلي اطلق صاروخا ثالثا بعد وقت قليل على الموقع نفسه واحدث حفرة كبيرة في الموقع العسكري.

ويتزامن القصف الاسرائيلي مع الذكرى الخامسة لتاسيس حركة الاحرار القريبة من حركة حماس.

وفي وقت سابق اعلنت متحدثة عسكرية اسرائيلية ان الطيران الاسرائيلي شن ليل الاثنين الثلاثاء غارة على قطاع غزة ردا على اطلاق صاروخ من القطاع على جنوب اسرائيل من دون ان يسفر ذلك عن اصابات.

الا ان المتحدثة لم تعط اي تفاصيل عن هذه الغارة الجوية.

وبعد ظهر الاثنين، سقط صاروخ اطلقه فلسطينيون من قطاع غزة في منطقة غير مأهولة في اشكول جنوب اسرائيل من دون ان يخلف اصابات او اضرارا.

واسفرت جولة العنف الاخيرة بين اسرائيل والناشطين الفلسطينيين في قطاع غزة بين 18 و23 حزيران/يونيو عن مقتل 15 فلسطينيا معظمهم مقاتلون وعن اصابة عشرات اخرين في غارات جوية اسرائيلية على القطاع. في المقابل، سقط نحو 155 صاروخا وقذيفة هاون على اسرائيل مخلفة خمسة جرحى.