بيروت: ذكر وزير الخارجية والمغتربين اللبناني عدنان منصور أنه quot;وبعد توارد أنباء من نيجيريا عن مقتل المخطوفين الذين كانت قد اختطفتهم إحدى المنظمات في شمال البلاد، اتصل بالقائم بالأعمال اللبناني في أبوجا وسيم إبراهيم، للاستفسار منه عن هذه المعلومات، فأفاد إبراهيم بأن شيئًا من هذا القبيل لم يتأكد بعدquot;.

quot;الأنصارquot; الإسلامية النيجيرية قتلت 7 رهائن مسيحيين بينهم لبنانيان وسوريان - See more at: http://elaph.com/#sthash.qBkHuErw.dpuf

وأشار منصور إلى أنه طلب من إبراهيم تكثيف اتصالاته مع الجهات النيجيرية المختصة، واستقصاء الأمر، quot;وإبلاغنا فورًاquot; بأي معلومات يحصل عليها في هذا الصدد. وأكد في حديث تلفزيوني آخر أنه quot;ليست هناك معلومات دقيقة تفيد بوجود لبنانيين ضحايا في نيجيرياquot;.

على صعيد آخر، أشار وزير الخارجية والمغتربين عدنان منصور الى أن quot;الضجيج الذي افتعل اليوم حول التصريحات في الجامعة العربية هو موجّه مباشرة إلى الحكومة من أجل تفكيك الحكومة، لأننا اليوم نحن داخل هذه الحكومة التي تتعرّض لسهام منذ تشكيلها لغاية اليومquot;. وأوضح أن quot;التصويب جاء على جميع من في الحكومة من خلال وزير الخارجيةquot;.