تعمل الفنانة الإماراتية أحلام على أغنية جديدة بعنوان quot;استر ياساترquot; من كلمات الشاعر أحمد علوي وألحان وليد الشامي.


دبي: إختارت الفنانة الإماراتية، أحلام، المقيمة في قطر مع زوجها، أغنية جديدة ستضمها الى ألبومها المقبل الذي ستنتجه روتانا، تدعو فيها الى السترة، وستحمل الأغنية التي تتعاون في ألحانها مع الفنان وليد الشامي عنوان quot;أستر يا ساترquot;، وهي كلمات الشاعر السعودي أحمد علوي الذي شكل مع الشامي ثنائيًا في مجموعة كبيرة من الأغنيات.

إلى ذلك، بدأالبعض بالتكهن حول أغنيات ألبومها المقبل الذي بات جاهزاً، والذي سيأخذ الملحن محمد بو دلةنصيباً كبيراً فيها، بعدما جدَّدت أحلام تعاونها معه في الألبوم الثاني على التوالي، وهو ما يثير الفضول عن التنوع والتجدد والمميز الذي سيقدمه في هذا العمل، في حين تغيب عن التعاون مع الملحن السعودي ناصر الصالح.

والجدير بالذكر أن أحلام انتهت من أغنية منكلماتالشاعر السعودي خالد المريخي، وألحان محمد بو دلة ويقول مطلعها:
تو ما تبارك قلبي يومك دخلته
خذ راحتك فيني ترا البيت بيتك
اللي مناله صعب بسهولة نلته
من غير ما أدري في عيوني لقيتك

وتحمل الأغنية كلمة جريئة تحب الفنانة أحلام إضافتها الى نوعية الأغنيات التي تقدمها، والتي تنتقد في معظمها الرجل وعلاقته مع المرأة.

وعلى صعيد آخر نفى علي جابر في تغريدة له عبر حسابه على تويتر ما تردد عن مغادرة أحلام لجنة تحكيم أراب أيدول حيث قال: quot;لا صحة لخبر ترك الفنانة أحلام برنامج آراب أيدول. أحلام هي ركن أساسي في لجنة التحكيم كما بقية زملاءها. أتمنى لهم التوفيق في موسمهم الثانيquot;.