وافقت الفنانة، داليا البحيري، على بطولة مسلسل quot;يوميات زوجة مفروسةquot;، وستبدأ تصويره بعد الإنتهاء من مسلسل quot;في غمضة عينquot;.


القاهرة: وافقت الفنانة داليا البحيري على بطولة مسلسل quot;يوميات زوجة مفروسةquot; الذي تنتجه الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي ومن المقرر البدء في تصويره قريبًا.

وحصلت المدينة على موافقة الفنانة المصرية بعد إعتذار عدَّة فنانات عن المشاركة فيه، من بينهم ياسمين عبد العزيز، ونيللي كريم، وغادة عادل، ومن المقرر أن ينطلق التصوير خلال الشهر المقبل حال استقرار الأوضاع السياسية إذ توقف العمل في مواقع التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي بسبب الإعتصام أمام أبوابها.

quot;يوميات زوجة مفروسةquot; من تأليف أماني ضرغام وإخراج عمرو عابدين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي من خلال إستعراض واقع الحياة الإجتماعية لصحافية لديها أسرة وزوج وأبناء وفي نفس الوقت ترى من خلال عملها المشاكل التي يعانيها المجتمع المصري.

الجدير بالذكر أن داليا البحيري تشارك في بطولة مسلسل quot;في غمضة عينquot; مع المطربة أنغام في أولى تجاربها بمجال التمثيل، علمًا أن العمل يتبقى أمامه أسبوعين تصوير لينتهي بالكامل بعدما توقف لأكثر من 3 شهور نتيجة عدم اللحاق بالعرض الرمضاني، ومن المقرر أن يعرض الشهر المقبل على شاشة mbc مصر التي اشترت حق العرض الأول له حصريًا.