تعود وينونا رايدر، نجمة سينما التسعينات، للظهور في شريط فيلمي جديد بعنوان quot;آيسمانquot;، بعد إلقاء القبض عليها وهي تسرق من متجر في بيفرلي هيلز.


نيويورك: طوال العقد الأخير كان نشاط وينونا رايدر متوقفاً تقريباً، وفي كل مرة كان يظهر إسمها ضمن فريق عمل سينمائي جديد، كان السؤال التالي يطرح نفسه: أين كانت قبل الآن؟

ووفقاً للممثلة، التي عادت قوية من خلال فيلم quot;آيسمانquot; في مهرجان البندقية السينمائي الأخير، إن ظهورها في هذا الفيلم ومشاركتها في المهرجان، يمثلان لها العودة من جديد إلى الشاشة الكبيرة.

وليس واضحًا إذا كان سبب إبتعاد رايدر عن هوليوود محض رغبة أم نتيجة تصرف فتاة طائشة، وهذا ما لم تشأ الحديث عنه حتى الآن، غير أنه، في نهاية المطاف، لم يكن سوى عائق في مشوارٍ مليء بالنجاحات والتألق.

كانت وينونا رايدر واحدة من أبرز ممثلات السينما في عقد التسعينات، شابة ناعمة لكنها قوية الحضور أمام عدسات التصوير، إستطاعت أن تسحر هوليوود بموهبتها وأدائها التمثيلي الرائع. وبإمكاننا أن نتذكر من تلك السنوات أدوارها في أفلام مثل quot;ليتل وومينquot;، وquot;ذا إيج أوف إينوسينسquot;، وquot;لوكنك فور ريتشاردquot; مع آل باتشينو.

كان كل شئ يسير على ما يرام في الطريق إلى الشهرة والنجومية حتى كانون الأول/ ديسمبر 2001، الشهر الذي ألقي القبض عليها وهي تحاول الخروج من متجر شهير في بيفرلي هيلز، وفي يدها حقيبة مليئة بملابس من أشهر الماركات العالمية. وعلى الرغم من أن تصرفها ذاك إذا ما قورن بفضائح نجمات هوليوود اليوم يبدو أمراً لا أهمية له، إلاّ أنه حطمّ حياتها في ذلك الحين.

الآن، وفي سن الأربعين، يبدو أن وينونا رايدر ترغب في الظهور في صورة المرأة الناضجة، سواء أكان ذلك على الشاشة أم في حياتها الواقعية. وتقوم الممثلة الفائزة بجائزة quot;الكرة الذهبيةquot; عن دورها في فيلم quot;ذا إيج أوف إينوسينسquot;، بالترويج لفيلمها الجديد quot;آيسمانquot; للمخرج آرييل فرومين، حيث تؤدي دور زوجة ريتشارد كوليسكي quot;مايكل شانونquot;، القاتل المأجور والمتهم بإرتكابه 100 جريمة قتل خلال أعوام السبعينات والثمانينات، في الوقت الذي كان يتظاهر أنه يعيش حياة أسرية هادئة. وتلقت وينونا رايدر الكثير من الإطراء والمدح عن دورها في الفيلم أثناء عرضه في العديد من المهرجانات السينمائية الدولية.

ويبدو أن الأمور آخذة في التحسن بالنسبة لوينونا رايدر، فبعد أن تنتهي من الترويج لفيلم quot;آيسمانquot;، سيتم عرض فيلم آخر لها بعنوان quot;ذا ليترquot;، وستشارك في عام 2013 في quot;هومفرونتquot; مع جيسون ستاثام.