فاخر السلطانمن الكويت: أخليت مدرسة النجاة الخاصة في شارع قتيبة بمنطقة حولي في الكويت في السابعة والنصف من صباح اليوم من الطلبة وألغي اليوم الدراسي فيها بعد العثور علي ورقة لصقت بأحد أبواب المدرسة جاء فيها أن المدرسة ستنفجر في التاسعة من صباح اليوم. وقامت إدارة المدرسة بإبلاغ وزارة الداخلية التي تعاملت مع البلاغ ولم يعثر علي أي متفجرات في المدرسة. وقالت مصادر عليمة أن هناك شكوكا في أن يكون طالب وراء هذا البلاغ. وكانت الكويت عاشت الشهر الماضي في إطار مسلسل طويل من البلاغات الكاذبة بوجود متفجرات في جهات عدة، وقد تزامن ذلك مع تداعيات أزمة تأبين المسؤول العسكري في حزب الله عماد مغنية. وقد تحددت البلاغات بالمجمعات التجارية والفنادق والسفارات والطائرات ومطار الكويت.

نفي أنباء عن تعرض فريق لإزالة الدواوين إلى إطلاق نار

وفي حادث آخر نفت بلدية الكويت اليوم ان تكون فرق إزالة الدواوين التابعة لها تعرضت لاطلاق النار او التهديد من قبل المواطنين في إحدى المحافظات (محافظة الأحمدي).
وقال مدير ادارة العلاقات العامة في البلدية وعضو لجنة الازالات محمد الموسوي لوكالة الانباء الكويتية كونا ان لا صحة لما ورد من انباء بهذا الخصوص مشيرا الى ان فرق الإزالة التسع تقوم بازالة التعديات على أملاك الدولة دون عوائق.

واضاف الموسوي ان الفرق وزعت اكثر من 200 انذار الى اصحاب المنشآت المخالفة فوق املاك الدولة منذ بدء الحملة موضحا ان المخالفين تسلموا الانذارات برحابة صدر.

واوضح ان الفرق وزعت 75 انذارا في محافظة العاصمة و25 في محافظة الجهراء و25 في مبارك الكبير و25 في الاحمدي و25 في الفروانية و25 في حولي.

وكانت أنباء تداولت عن قيام أحد المواطنين الكويتيين في منطقة الرقة التابعة لمحافظة الأحمدي بإشهار سلاحه الناري أمام أفراد فريق إزالة جاء إلى المنطقة لإزالة ديوانيته المخالفة، الأمر الذي جعل أفراد الفريق يتفرقون وينهي الفريق أعماله.