صنعاء : صرح مصدر مسئول باللجنة الأمنية العليا بأن القوات المسلحة والأمن وبتعاون الأخوة المواطنين الشرفاء تمكنت من استكمال تطهير منطقة حرف سفيان وما جاورها مما تبقى من عناصر عصابة التخريب والتمرد الخارجين على النظام والقانون . واكد المصدر انه تم ايضا تطهير منطقة محضة في بني معاذ ومنطقتي الصفراء والمهاذر ومنطقة وادي آل أبو جبارة في منطقة وائلة ، وفتح طريق البقع صعدة التي كانت تقوم تلك العصابات التخريبية بقطعه والاعتداء على المواطنين والمسافرين على الطريق ونهب ممتكالتهم .

واوضح المصدر بأن وحدات من القوات المسلحة والأمن تواصل تنفيذ مهماتها بنجاح في تطهير منطقة مران بمديرية حيدان من تلك العناصر التخريبية المتمردة .. مشيراً الى أنها الحقت بها خسائر كبيرة حيث لقى عدد منهم مصرعه ،فيما القي القبض على عدد كبير منهم .

وكشف المصدر بان خلال عمليات التمشيط تم الاستيلاء على كميات من الأسلحة والذخائر التي كانت بحوزة تلك النعاصر التخريبية المتمردة بالإضافة الى بعض الوثائق الهامة التي تكشف حجم وأبعاد المخطط الداخلي والخارجي لمؤامرة التمرد المستهدفة أمن الوطن واستقراره ومنجزاته .

وأشار الى أن عناصر تلك العصابات التخريبية المتمردة عملت على ارتكاب جرائم القتل بحق المواطنين وتشريدهم من منازلهم وتخريب الممتلكات العامة والخاصة وقطع الطرقات وإخافة السبيل . وأكد المصدرالمسؤول باللجنة الامنية العليا بأن ما تبقى من العناصر التخريبية المتمردة تعيش حالة الانهيار والهستيريا في صفوفها بعد أن تم الحاق الهزيمة القاسية بها وتضييق الخناق عليها وملاحقتها في الجحور والكهوف التي تختبئ فيها وتتخذها ملاجئ لها بالإضافة الى ملاحقة وتمشيط كافة الجيوب التي تظهر بين حين وآخر هنا أوهناك في إطار ما تقوم به تلك العناصر التي تلفظ أنفاسها الأخيرة من عمليات يائسة وفيما يشبه حرب العصابات.