إيلاف من الرياض: قالت صحيفة سعودية في عددها الصادر اليوم (الثلاثاء) أن السلطات الأمنية تقوم بمحاصرة منطقة جبلية تقع بين مدينتي بيشة وتنومة (السعودية) يشتبه بتحصن مطلوبين أمنيين في جبالها. وأوضحت صحيفة الرياض أن المحاصرة أتت بعدما تعرض رجلي أمن للإصابة من قبل مجهولين تمكنت السلطات الأمنية من القبض على ثلاثة منهم. ونقلت الصحيفة تصريحاً عن المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي الذي أوضح أن هؤلاء الثلاثة مشتبه بهم غير أنهم ليسوا من قوائم المطلوبين.

وأشارت صحيفة الرياض إلى أن :quot; مجهولون قاموا في ساعة مبكرة من صباح أمس الاثنين بإطلاق النار على نقطة تفتيش أمنية على مدخل مركز صمخ جنوب محافظة بيشة على طريق بيشة خميس مشيط ليصاب اثنان من رجال الأمن إصابات متفاوتة تم تنويمهم لاحقاً في مستشفى الملك عبدالله في بيشةquot;.

ونقلت الصحيفة عن شهودها القول:quot; خمسة مجهولين كانوا يستقلون سيارة من نوع جيب لاند كروزر موديل 2008 بادروا بإطلاق النار بشكل عشوائي على نقطة التفتيش عند اقترابهم منها ليصيبوا اثنين من رجال الأمن وما لبثوا أن عادوا مرة أخرى ليطلقوا النار على سيارة رجال الأمن ثم أكملوا طريقهم باتجاه خميس مشيطquot;.