رام الله: أصيب مواطن فلسطينى واعتقل أربعة اخرين فى اعتداءات نفذتها قوات الاحتلال الاسرائيلى اليوم فى الضفة الغربية وقطاع غزة.
وذكرت مصادر أمنية أن شابا أصيب من مخيم قلنديا للاجئين شمال القدس اليوم اثر اقتحام الجيش الاسرائيلى للمخيم . وأوضحت المصادر أن قوة كبيرة من الجيش اقتحمت مخيم قلنديا وأن مواجهات دارت بين المواطنين وجنود الاحتلال استخدم خلالها الجنود الاعيرة النارية والمطاطية وانتهت باصابة المواطن على محمد مطير 20 عاما بعيار نارى مغلف بالمطاط فى الرأس وجرى نقله الى المستشفى لتلقى العلاج .

وفى سياق متصل اقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفر الديك بمحافظة سلفيت وداهمت منزل المواطن محمد يعقوب أبو عزيزة دون أن يبلغ عن اعتقالات. وفى بلدة قباطية جنوب جنين اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين ابراهيم فوءاد أبو الرب 24 عاما وتوفيق أصهب زكارنة 25عاما بعد مداهمة منزليهما كما داهمت بلدة عرابة واقتحمت معرضا للسيارات على مدخل البلدة يعود للمواطن أيمن الغالب وفتشته وعبثت بمحتوياته دون أن يبلغ عن اعتقالات. وفى مخيم البريج للاجئين وسط قطاع غزة اعتقلت قوات الجيشالاسرائيلى مواطنين خلال عملية توغل نفذتها فجر اليوم وطالت عددا من المنازل مواطنين وتخللها عمليات اطلاق للاعيرة النارية وقنابل الصوت.