صورة ضوئية لملحق كأس العالم

إيلاف : قبل 48 ساعة على إنطلاق كأس العالم 2010 الذي تستضيفه جنوب أفريقيا لغاية الحادي عشر من الشهر المقبل، تطلق إيلاف ملحقًا خاصًا بكأس العالم حيث خصص لمتابعة كل ما يدور في المونديال الأفريقي بخدمات ومميزات متطورة تواكب التكنولوجيا الحديثة.

ويتميز الملحق الذي أطلقه القسم الرياضي في إيلاف بالمرونة والسلاسة لمعرفة كل ما يدور في كواليس المونديال ومتابعة كل ما يدور على مدار شهر كامل من المباريات والمنافسات وصولاً للنهائي الذي سيقدم بطل العالم .

وأعطت quot; إيلاف quot; من خلال ملحقها الخاص مساحة واسعة لعرض كافة تفاصيل كأس العالم، حيث سيزود القراء بالمعلومات والتفاصيل التي يتم تحديثها على مدار الساعة.

ويشمل الملحق الخاص العديد من الخدمات المتقدمة لمتابعة كأس العالم، وعرض كل ما يتعلق بهذه البطولة العالمية التي ينتظرها العالم كل أربع سنوات.

ويضم الملحق العديد من المزايا التفاعلية تشمل معلومات عن كل المنتخبات المشاركة في المونديال، كذلك خدمة عرض النتائج المباشرة للمباريات إلى جانب جدول كامل للمباريات وترتيب المجموعات، إضافة إلى خدمات أخرى مثل التقارير الاخبارية، الفيديو ، ألبوم الأخبار.


وهنا تفصيل كامل عما يتضمنه ملحق إيلاف لكأس العالم
:


أولاً : المجموعات

يمكن للقارئ معرفة المجموعات الثمانية، ومنتخباتها، مع وضع كافة نتائجها ونقاطها وأهدافها المسجلة والمستقبلة، وعدد النقاط.

ثانيًا : برنامج المباريات

يستطيع القارئ معرفة مباريات البطولة، ومباريات كل مجموعة على حدى، إلى جانب توقيت إقامتها ( وفقا لتوقيت غرينتش) ، كما سيتم معرفة برنامج المباريات بدءًا من الدور الأول ولغاية الدور النهائي.

ثالثًا: معلومات عن المنتخبات

سيتعرف القارئ على العديد من المعلومات حول كل منتخب من المنتخبات الـ32 المشاركة في كأس العالم، وذلك من خلال الضغط على اسم المنتخب المطلوب حيث ستظهر صورة المنتخب.

رابعًا: الملاعب

سيتابع القارئ كافة التفاصيل عن الملاعب والاستادات التي ستشهد اقامة مباريات المونديال، مع وجود تفصيل لتاريخ كل ملعب على حدة، مع صورة له.

خامسًا: الإحصاءات

يمكن للقارئ معرفة الاحصاءات الخاصة بالبطولة، بدءًا من أبرز هدافيها، ومرورًا بالبطاقات الحمراء والصفراء التي ستشهدها البطولة.

سادسًا: الفيديو

سيشاهد القارئ كافة أهداف المباريات التي تلعب، إلى جانب أبرز اللقطات والمشاهد المنتقاة في هذا الحدث العالمي الكبير، الخدمة تشمل أيضًا عرض جميع أهداف كأسالعالم.

سابعًا: التغطية الاخبارية والتقارير

سيكون القارئ على موعد مع كمّ غير محدد من الأخبار والتقارير الرياضية عن المباريات ونتائجها، وكل ما يتعلق بكأس العالم من الباب إلى المحراب.

ثامنًا: النقل المباشر

سيتعرف القارئ إلى نتائج كافة المباريات اولا باول حيث سيمكنه من خلال متابعة الملحق وامتداده في الصفحة الأولى في ايلاف من معرفة نتيجة كل مباراة بشكل مباشر مع تفاصيلها عقب نهايتها مباشرة..

إضغط هنا لمتابعة ملحق كأس العالم ..