أكد المدير الفني لفريق الشباب السعودي الأرجنتيني أنزو هكتور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي الإمارات الإماراتي للحديث عن مباراة فريق الشباب الأول لكرة القدم ونظيره الإماراتي يوم الثلاثاء ضمن مباريات دوري أبطال آسيا2011م، أن فريق الإماراتي قوي ومميز خاصة وأنه يلعب على أرضه وجمهوره.

وقال: المباراة ستكون قوية ،وأنا لا أستهين بالخصم، لأن النقاط تهم الفريقين، ولن ننظر إلى نتيجة المباراة السابقة لأن لكل مباراة ظروفها، لذلك لن يكون هناك أي تأثير لها على عزيمتنا.

وأضاف هيكتور: فوز فريق الشباب أو ذوب آهن الإيراني في لقاءتهما سينهي حسابات المجموعة.

وعن إصابة حسن معاذ قال: اللاعب جاهز تماماً للمباراة، والوعكة الصحية المفاجئة التي ألمت به كانت بسيطة ولن تمنعه أداء المباراة.

وفيما يتعلق بالمحترف الكويتي مساعد ندا قال: ندا لاعب كبير، لكن في مركز قلب الدفاع لدينا لاعبين مميزين حتى ولو كانوا في دكة الاحتياطي، فهم في كفاءة الأساسيين.

من جهته أكد اللاعب أحمد عطيف أن الفريق أكمل استعداداته على أكمل وجه، ممتدحاً الإدارة الشبابية التي وفرت كل سبل النجاح للفريق، مشيداً بدور الجهاز الفني والإداري للفريق.

وقال عطيف: المباراة تعد مفترق الطرق للفريقين، وهذا ما يجعلها صعبة وقوية، مشيداً بكرم الضيافة وحسن الاستقبال التي حظيت بها البعثة الشبابية في الإمارات.


من جانبه قال المدير الفني لفريق الإمارات الإماراتي السيد غازي غريري: نحن حريصون على الظفر بنقاط المباراة باعتبار أن الفوز يمثل نقطة عودة الفريق إلى البطولة لأننا خسرنا مباراتان، لذلك نحن نطمح إلى الحصول على المركز الثاني والتأهل لدور الـ 16.

وأضاف: المباراة السابقة أمام فريق الشباب بالرياض عاقبنا من خلالها أنفسنا، لأننا لم ننهيها في شوطها الأول، فقد سنحت لنا العديد من الفرص ولم نستغلها، بينما فريق الشباب استثمر جميع فرصه.

وقال غريري: لسوء حظنا أن فريق الشباب اكتملت صفوفه في هذا الموسم أمامنا فقط، كذلك الخبرة خذلت فريقنا ومنحت الأفضلية للشباب، وسيكون تركيزنا على الدوري الإماراتي، ونطمح إلى نكون في المركز الثاني في هذه المجموعة.

على ذات الصعيد عقدت اللجنة الفنية للمباراة اجتماعها الاعتيادي، وناقشت من خلاله التعليمات الخاصة بالبطولة، واعتمدت اللجنة بأن يرتدي فريق الشباب الطقم الأسود، فيما سيرتدي فريق الأمارات الطقم الأبيض.

جانب من التدريبات الشبابية

وعلى صعيد متصل أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته للقاء فريق الإمارات الإماراتي يوم الثلاثاء على إستاد نادي الإمارات بمدينة رأس الخيمة الإماراتية، وذلك ضمن مباريات دوري أبطال آسيا 2011م.

كما أجرى الفريق مساء اليوم مرانه الأخير على ملعب المباراة إستاد نادي الإماراتي برأس الخيمة , فيما أقام المدير الفني للفريق الأرجنتيني أنزو هكتور مناورة على منتصف الملعب، ركز من خلالها على سرعة نقل الكرة عن طريق اللمسة الواحدة , وقد شارك في المناورة جميع اللاعبين بما فيهم المحترفان البرازيليان، كماتشو، وتفاريس , وكذلك المدافع حسن معاذ بعد أن تماثل للشفاء من الوعكة الصحية المفاجئة التي ألمت به أمس.


بعثة الوحدة الإماراتي تصل لجدة لملاقاة الاتحاد

وصلت مطار الملك عبد العزيز بجدة بعثة نادي الوحدة الإماراتي برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة الشيخ ناصر بن أحمد آل نهيان حيث كان في استقبال بعثة الفريق الضيف نائب رئيس مجلس إدارة النادي المشرف العام على إدارة الكرة محمد اليامي والمشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية ومدير العلاقات العامة خالد باريان وأعضاء العلاقات العامة.

جانب من وصول البعثة الإماراتية

وضمت بعثة فريق الوحدة المدير التنفيذي للنادي خالد عوض ومدير الفريق عبد الله صالح والإداري عبدالله السالم إلى جانب الجهاز الفني والطبي واللاعبين.

وكان رئيس بعثة نادي الوحدة الشيخ ناصر آل نهيان قدم شكره للإدارة الاتحادية على حسن الضيافة والاستقبال التي وجدتها بعثة نادي الوحدة في بلدها الثاني معتبرا أن ذلك غير مستغرب من أهل المملكة المعروفين بالكرم والضيافة.

وتمنى أن يظهر اللقاء الذي سيجمع الفريقين يوم الاربعاء المقبل بالمستوى الذي يعكس إمكانياتهما الفنية والعناصرية متوقعا أنه في حالة فوز الاتحاد فتسكون النتيجة كبيرة لصالحه فيما إذا فاز فريق الوحدة فلن تتجاوز النتيجة فارق الهدف.


دراغان النصر : ظروف النصر أفضل من السابق

ومدرب السد :سنسعى للحفاظ على الصدارة

قال مدرب النصر السعودي دراغان أن فريقه النصر سيلعب أمام السد بظروف أفضل من ما كان عليه في مباراة الفريقين الماضية المباراة رغم أنه سيفقد لاعبان بسبب الإيقاف وهما أحمد الدوخي ومحمد عيد وبين ان ذلك يعود إلى أنه هناك بعض اللاعبين ومنهم أوفيديو بيتري لم يكونوا جاهزين للعب المباراة السابقة بشكل كامل وهم الآن جاهزون والفريق اصبح لديه ثقة كبيرة بقدرتهم على تقديم مستوى أفضل وظهر ذلك واضحاً في المباريات الأخيرة التي لعبناها فقد ظهر النصر بمستوى بين فيه قدرة الكبيرة على الاداء بشكل جيد ومتميز وآمل أن يتواصل ذلك في مباراة السد , وعن اضاعة المهاجمين للفرص السهلة للتسجيل في المباريات الأخيرة قال : أضعنا بعض الفرص في مباراة الذهاب وفي مباراة الاهلي وهذه حقيقة وهذا اصبح من الماضي والمهم اللافت الذي يجب أن نتحدث عنه هو قدرتنا على صناعة الفرص وأنا واثق أن اضاعة الفرص لن تتكرر , وعن اثر غياب الدوخي في المباراة والحلول التي وضعها قال الصورة بالنسبة لنا واضحة وربما لا تكون واضحة بالنسبة للإعلام ولكن لدينا بديل للدوخي جاهز و سوف يؤدي مهمته على أكمل وجه .

مدرب النصر يؤكد أفضلية فريقه

واظهر دراغان ان النصر يلعب بطريقة متوازنه وقال كرة القدم دفاع وهجوم ولا أريد أن نكون مندفعين أكثر من المطلوب حتى لا نخسر , وفي سؤال عن أكثر ما يخشاه في مباراة اليوم قال : أنا لا أخشى شيئاً ولا أفكر سوى في الفوز وثقتي بفريقي كبيرة لتحقيق ذلك ,

ومن جانبه أكد مهاجم الفريق اللاعب بدر المطوع أهمية مباراة السد وقال : المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا وخسارتنا للقاء الذهاب سيكون دافع كبير لنا للتعويض بالفوز في مباراة الاياب واضاف فريقنا تطور كثيراً وتحسن بشهادة الجميع فقد قدمنا في المباريات الاخيرة عطاءات ممتازة ولكن عدم التوفيق كان ملازماً لنا واضاع علينا افوز السهل في تلك المباريات وأتمنى أن نوفق ونقدم النقاط الثلاث لجماهير النصر ونرفع رصيدنا النقطي في هذه المنافسة القارية , وأشار المطوّع إلى أنه أهمية الفوز في لقاء اليوم لن تشكل ضغطاً على الفريق مبيناً ان في فريقه لاعبين خبرة ومتمرسين على مثل هذه المباريات وبإذن الله حضور جماهير النصر سيكون حافز لنا كلاعبين لتقديم كل كل ما نستطيع للفوز بالنقاط الثلاث .

ومن جانبه قال مدرب فريق السد القطري الأرغواني فوساتي أنه سعيد بالعودة مره أخرى للسعودية وقال : المباراة أمام النصر ستكون صعبة للغاية والفريقين يمتلكون الإمكانيات لتقديم مباراة ذات مستوى عالي ومن المؤكد أن الفريقين سوف يلعبون للفوز وأعتقد أنه بالنسبة للكرة الآسيوية فسوف تكون هذه المباراة من المباريات الجيدة في البطولة, وبين فوساتي أن المجموعة التي يلعب بها فريقه مجموعة متوازنة مستشهداً بأن المتصدر لديه سبع نقاط وهناك النصر والاستقلال بأربع نقاط وهناك تعادلات كثيرة ومباريات صعبة في هذه المجموعة وأعتقد أنه حتى بعد مباراة النصر والسد لن تحسم الأمور وعلى الجميع الانتظار حتى آخر جولة لحسم الأمور ومعرفة الفرق المتأهلة وعن غياب الثنائي نذير بالحاج ووسام رزق أكد فوساتي على أن غيابهم خسارة كبيرة لفريقه واضاف يجب ان لا نبكي على هذا الغياب وفلسفتي كمدرب لا تعتمد على لاعب بعينه والبديل سوف يكون على مستوى اللاعب الأساسي .

في حين أكد لاعب السد مسعد الحمد أن مباراة النصر والسد سوف تكون مباراة قوية واضاف نحن متصدرين والنصر ملاحق لنا للصدارة وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره الكبيرة و يريد الفوز ومن ثم الحصول على الصدارة وفريقنا استعد جيداً للمباراة من خلال مباريات الدوري المحلي واتمنى أن تخدمنا المباراة ونخرج بأقل الخسائر وهي نقطة واحدة , وعن دور الجماهير النصراوية في مباراة اليوم قال مسعد : الجماهير السعودية كبيرة ومتميزة ولكننا سبق أن قابلنا العديد من الفرق السعودية ولعبنا مع المنتخبات السعودية و أعتقد إننا اكتسبنا الخبرة الكافية لمواجهة مثل هذه المباريات وسط حضور جماهيري كالمتوقع من جماهير النصر في هذه المباراة .

من جهه اخرى عقد بفندق هوليدي إن الازدهار الاجتماع الفني لمباراة النصر والسد التي ستقام على إستاد الملك فهد الدولي بحضور مراقب المباراة الأستاذ طلال السويلمين ومندوب الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ راشد الجمعان وطاقم الحكام الصيني وممثلي الناديين والأجهزة الأمنية والطبية وقد مثل النصر في الاجتماع الاستاذ سلمان القريني مدير عام كرة القدم والأستاذ بدوي الدسوقي سكرتير الفريق الاول والأستاذ طلال النجار المنسق الاعلامي في حين مثل فريق السد الأستاذ محمد غلام مدير الرياضة والاستاذ علي العماري المنسق الاعلامي وفي بداية الاجتماع رحب مراقب المباراة بالحضور وتمنى لهم التوفيق وأن تظهر المباراة بالمستوى اللائق للفريقين وتم خلال الاجتماع مناقشة جملة من الأمور التنظيمية للمباراة و تحديد زي الفريقين حيث تقرر أن يلعب النصر بالطقم الأصفر والشورت الكحلي في حين يلعب فريق السد بالأبيض الكامل وستكون بداية المباراة عند الساعة الثامنة وأربعين دقيقة.


بعثة الهلال تصل إلى أبوظبي والفريق ينهي استعداده الثلاثاء

وصلت بعثة فريق الهلال السعودي إلى مدينة أبو ظبي الإماراتية استعداداً لملاقاة (الجزيرة الإماراتي) يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الرابعة من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا 2011م .

وكانت الفريق قد أدى صباح اليوم مرانا ترفيهياً على ملعب نادي الهلال حرص من خلاله الأرجنتيني جابرييل كالديرون على عدم إرهاق اللاعبين كونهم مرتبطين برحلة جوية إلى أبوظبي.

هذا وسيختتم الفريق تدريباته عند السابعة من مساء يوم الثلاثاء على ملعب نادي الجزيرة الذي سيحتضن المباراة، فيما سيعقد المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين ولاعب من كل منهما عند الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الثلاثاء ويعقبه الاجتماع الفني الذي يعنى بتحديد ألوان أطقم الفريقين وأوقات الدخول والتسخين وغيرها من الأمور التنظيمية التي يحددها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

على صعيد الفريق الأولمبي، منح مدرب فريق الهلال الأولمبي الألماني ستامف راينارد لاعبي فريقه راحة عن التدريبات اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء على أن تعود التدريبات عصر يوم الأربعاء المقبل وجاء ذلك نظراً لتوقف منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد .


الأهلي ينفي إنتقال الراهب

نفى مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي بالنادي الأهلي السعودي ما أثير إعلاميًا حول انتقال مهاجم الأهلي حسن الراهب إلى الرائد أو الاتفاق وعدم صحة ما ذكر عن وجود اتفاقات أو ترتيبات أو اجتماعات تمت في هذا الخصوص لنقل خدمات اللاعب لأحد الناديين ، وأكدت إدارة الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق الكروي بحاجة كل لاعبيه في المرحلة المقبلة وأن حسن الراهب يعد أحد الدعائم المثمرة في الفريق والمشهود له بالتزامه الفني وانضباطه التدريبي وأنه لم يحدث أي تفاوض مع أي طرف لنقل خدماته أو إعارته ..

الأهلي ينفي إنتقال الراهب