قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


دافع ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة عن تعاقد ناديه مع quot;مؤسسة قطرquot;، مشيرا الى أنه ساهم في تحسين الوضع المالي للنادي الكتالوني بشكل كبير، حيث بلغت قيمة حقوق الرعاية 165 مليون يورو لمدة خمس سنوات.

وأشار روسيل في مقابلة لصحيفة (لا بانجوارديا) الى أن quot;الحاجة كانت ماسة لقبول رعاية مؤسسة قطر للحفاظ على سمعة النادي الذي يملك أفضل فريق في العالم وأفضل مدرب ويجذب أعلى نسبة من الاستثمارات، لذا كان في حاجة الى راعي رسمي قوي لاستكمال مسيرة الانجازاتquot;.

ورغم ذلك ألمح روسيل الى إمكانية الاستغناء عن حق رعاية quot;مؤسسة قطرquot; إذا ما قوبل برفض المساهمين والشركاء في النادي خلال اجتماعهم يوم 24 الجاري، وحينها ستبدأ عملية البحث عن رعاة آخرين، مع الوضع في الاعتبار الى أن قيمة العروض قد تكون أقل ماديا، بحسب توقعات روسيل.

وأكد رئيس برشلونة أن قيمة الديون الملقاة على عاتق النادي quot;في انخفاض مستمرquot;، لذا دعا المساهمين في النادي الى قبول عرض رعاية المؤسسة القطرية لضمان مزيد من الاستقرار المالي.

يذكر أن فريق برشلونة ارتدى بدءا من هذا الموسم قمصان تحمل شعار quot;مؤسسة قطرquot; الراعي الرسمي الجديد للفريق.

وكان برشلونة أحد الفرق التي لم ترتد شعار على قميصها مقابل المال لكن الظروف المالية الصعبة دفعته إلى ذلك عندما وقع عقدا مع المؤسسة في 13 ديسمبر/كانون أول الماضي.