أكد أسطورة كرة القدم الإسباني راؤول غونزاليس، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم، أنه قد يتولى تدريب ناديه السابق ريال مدريد، ولكن ليس في المستقبل القريب، مشيرا إلى أنه على اتصال دائم مع النادي الملكي الذي تألق في صفوفه.

وبعد أن أعلن اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الحالي تكهن الجميع بإمكانية عودة راؤول إلى النادي الملكي من بوابة منصب المدير الفني، لكن اللاعب أكد أنه سيعود لريال مدريد ولكن ليس في وقت قريب.

وقال راؤول في مؤتمر صحفي عقده بنادي نيويورك كوزموس الأمريكي لإعلان اعتزاله كرة القدم: "ريال مدريد بيتي، الجميع يعرف ذلك، الجميع ينتظر عودتي، يوما ما سيحين الوقت، ولكن في المستقبل القريب لن يحدث".

وحول إمكانية عودته إلى ريال مدريد كمدرب، قال راؤول: "لا أعرف لماذا يراني الجميع مدربا، لا أفكر في هذا حاليا، لقد أمضيت 21 عاما من عمري لاعبا، ومهنة التدريب معقدة للغاية، تحتاج فترة تأهيل لم أبدأها بعد، أريد أن اصبح مدربا في المستقبل لكن ما زال الامر مبكرا".

وأضاف "أخطط لمواصلة العيش في نيويورك مع أسرتي، وعندما ينتهي الموسم سأرى المشروعات التي تقنعني، ولكنني مقبل على حياة جديدة ومختلفة".

وحول إمكانية عمله كسفير لنادي نيويورك كوزموس الأمريكي، قال: "يشرفي أن أكون سفيرا لهذا النادي الذي أنهيت معه مشواري الكروي، ولكن هذا لم يحدث بعد".

وبسؤاله عن تقييمه لمسيرته، قال: "سوف أعتزل وضميري مرتاح، دائما ما كنت أبذل قصارى جهدي في كل نادي لعبت معه، لم أحلم بأني سألعب كل هذه السنوات وفي دوريات مختلفة".

ويعتقد راؤول أن هذا الوقت مناسب جدا لإنهاء مسيرته الكروية بعد 21 عاما داخل المستطيل الأخضر، وقال: "انتهى عقدي هنا، وقبل شهرين قررت الاعتزال، وأعتقد أن وقت الاعتزال قد حان، اعترف بأنني في يوم من الأيام سأفتقد لكرة القدم".