&يمكن اعتبار التمريرة الحاسمة التي منحها اللاعب الشاب سيرجي روبيرتو لزميله الأوروغوياني لويس سواريرز في مباراة فريقهما برشلونة مع نادي خيتافي بمثابة "تمريرة الموسم" بالنظر لدقتها وجودتها و الطريقة التي تم استخدامها .

وقد أكد الإسباني سيرجي روبيرتو العائد من الإصابة، أنّه فعلاً خريج مدرسة "لاماسيا" البرشلونية، بحيث قدم كرتي هدفي "البارسا" اللذين فاز بهما على المضيف خيتافي، مساء السبت، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
&
و كانت إحدى هاتين التمريرتن تلك التي قدمها للمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، حيث مرر الكرة بالكعب بطريقة فنية رائعة جعلت سواريز يجد نفسه وجهاً لوجه مع حارس مرمى خيتافي، فما كان عليه سوى التسديد وهز الشباك معلناً تسجيل الهدف الأول لبرشلونة.
&
وقد &أشاد لويس سورايز بتلك التمريرة الحاسمة، حيث وصفها بـ "نصف هدف"، وذلك خلال التصريحات التي ادلى بها بعد نهاية المباراة حين قال:" إنّ تهيئة سيرجي روبيرتو للكرة كانت بمثابة نصف الهدف".
&
وبهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة إلى 24 نقطة في المركز الثاني لترتيب "الليغا" بفارق الأهداف خلف ريال مدريد المتصدر صاحب نفس الرصيد، فيما تجمد رصيد خيتافي عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.
&
شاهد اللقطة :