&ارسل مشجع لكرة القدم يبلغ من العمر ست سنوات رسالة مكتوبة بخط يده إلى المدير الفني لتشلسي جوزيه مورينيو متوسلاً منه بترك البلوز واستلام المهمة ذاتها في استون فيلا مع جلب المهاجم دييغو كوستا معه حتى يتفادى نادي مدينة بيرمنغهام الهبوط من الدوري الانكليزي الممتاز.

&وذكرت صحيفة "بيرمنغهام ميل" أن مشجع استون فيلا جودي برانسون (6 أعوام) قام بكتابة رسالة إلى المدير الفني لتشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو متوسلاً فيها بأن يتولى منصبه في ملعب "فيلا بارك" وأن يجلب معه المهاجم دييغو كوستا، في محاولة منه لإنقاذ موسم ناديه.
&
وسيلتقي استون فيلا على أرضه مع تشلسي في مباراة البريميرليغ اليوم السبت وهو يأمل بإنهاء سلسلة من ثماني مباريات من دون فوز و10 ساعات و12 دقيقة من دون إحرازه لأي هدف.
&
وبحسب ما نشرته الصحيفة فإن جودي يعتقد بأن مورينيو هو أفضل رهان لتعزيز حظوظ ناديه، حاثاً المدرب البرتغالي بجلب كوستا معه.
&
ومما جاء في رسالة الطفل "عزيزي السيد مورينيو، اسمي جودي. عمري 6 سنوات واشجع استون فيلا. اعتبرك من المدربين المفضلين. أرجو أن تدرب فيلا وتجلب كوستا معك. نحن بحاجة إلى مساعدة. شكراً لك. جودي برانسون".
&
أما والد جودي، فيل، فقال للصحيفة إن فكرة نجله جاءت بعدما ضجر من مشاهدة فريق المدير الفني بول لامبرت مهدداً للهبوط، وبالتالي قرر اتخاذ اجراءات ايجابية! فقد كانت نقطة تحوله عندما أخذته إلى المباراة ضد ليفربول في الشهر الماضي وخسر فريقه 2- صفر وبالتالي بدا منزعجاً جداً. وفي طريق عودتنا كان يئن ويسأل لماذا لا نستطيع أن نحرز أهدافاً ونفوز بالمباريات؟".
&
وذكر الوالد للصحيفة أن جودي "قال له إنه يجب أن نجلب مديراً فنياً جديداً للنادي. فعندما سألته من تريد؟ أجاب مباشرة مورينيو. دون تردد ! على الأقل لديه ذوقاً سليماً. مؤكداً أنه سيكتب رسالة له عندما يصل إلى المنزل. وبالفعل قام بذلك، إذ طلب من البرتغالي أن يأتي إلى استون فيلا لمساعدته، وطلب أيضاً إذا كان بالإمكان جلب كوستا معه. وما يزال جودي مقتنعاً بأن مورينيو سيأتي إلى فيلا بارك ويحل مشاكله".
&
يذكر أن استون فيلا يحتل المركز الـ16 في الدوري جامعاً 22 من 23 مباراة وبعيداً عن منطقة الهبوط بثلاث نقاط فقط.
&
وعلى رغم نجاحه في الفوز مرتين بلقب دوري أبطال أوروبا مع بورتو وإنتر ميلان وسلسلة من حصد أكبر الألقاب في الدوري النخبة للأندية الأوروبية في البرتغال وانكلترا وايطاليا واسبانيا، إلا أن جوزيه مورينيو لم يفز أبداً في أي مباراة على ملعب فيلا بارك. وآخر زيارتين له انتهت بخسارته 1- صفر و2- صفر في 2007 و2014 على التوالي، مع تعادل تشلسي مرتين في زيارتين اخريتين إلى ملعب فيلا.