قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&اجمعت الصحف المدريدية على ان الفوز الذي حققه ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الإسباني في المباراة المؤجلة &الاربعاء المنصرم ضد نادي اشبيلية والتي انتهت بفوزالريال بهدفين لهدف ، كان فوزا مكلفا و مؤلما للنادي الملكي على صعيد عناصره الفنية.

ورغم أن الفوز سمح للريال بتعميق الفارق الذي يفصله عن ملاحقه المباشر برشلونة إلى اربع نقاط كاملة إلا أن ضريبته كانت باهضة و قد يدفع ثمنها أيضاً تخليه عن النقاط الثلاث للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه اليوم السبت ضد اتلتيكو مدريد حامل اللقب في دريبي العاصمة مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون ، والذي سبق للميرينغي ان خسر عليه مطلع العام الجاري في ذهاب الدوري الثمن النهائي بثنائية نظيفة.
&
و نشرت صحيفة " ماركا " المقربة من النادي الملكي تقريرا سلطت فيه الضوء على الأزمة الخانقة التي يعيشها ريال مدريد و هو يواجه منافسه الشرس في أحد اصعب الاختبارات التي سيخوضها الميرينغي هذا الموسم ، &و المتمثلة في غياب عدد من كوادره الأساسيين الذين يصعب على المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي إيجاد البدائل المناسبة لهم في وقت يتطلب فيه عدم التفريط في نقاط المباراة و تحقيق تعادل على الاقل يعزز من خلاله فرصته في استعادة لقب الليغا الغائب عن خزينة النادي منذ عام 2012.
&
و سيخوض الأبيض الملكي مواجهة ديربي مدريد محروما من جهود أربعة لاعبين أساسيين بسبب الإصابات التي يعانون منها ، &حيث سيغيب كل من المدافع الاسباني سيرجيو راموس الذي تعرض للإصابة على مستوى الركبة &خلال مباراة اشبيلية، ستبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن الخمسة أسابيع بحسب الماركا نفسها مما يؤكد خطورة الإصابة وقوتها ، كما سيغيب المهاجم الكولومبي خاميس رودريغيز بسبب إصابته بكسر في مشط القدم ، سيتبعد على اثرها عن الميادين لمدة لا تقل عن ثمانية أسابيع بعدما خضع لعملية جراحية الخميس الماضي .
&
&وسيغيب أيضا المدافع البرتغالي بيبي و متوسط الميدان الكرواتي لوكا مودريتش اللذان اصيبا قبل فترة ولم يلعبا بعد أي مباراة منذ دخول العام الجديد ( 2015 ).
&
كما سيفتقد المدرب انشيلوتي جهود الظهير الأيمن البرازيلي مارسيلو جونيور &بسبب الإيقاف بعدما اشهرت في وجهه الورقة الصفراء الخامسة على التوالي و التي تحرمه بالتالي من خوض المباراة الموالية.
&
هذا وتؤكد الإحصائيات ان أربعة أهداف من أصل ثمانية تلقتها شباك الريال في المواجهات ضد الروخي بلانكوس هذا الموسم كانت عن طريق الكرات الهوائية و هو ما يزيد من تأثير غياب مدافعين أصحاب القامة الطويلة أمثال راموس و بيبي.
&
و ستفرض هذه الغيابات على المدرب الايطالي إجراء تغييرات على التشكيل الأساسي الذي اعتاد اقحامه و ربما حتى على حساب التكتيك الذي اعتاد اللعب به و هو تعديل يبقى مغامرة بالنسبة للمدرب انشيلوتي في مواجهة قوية.
&
و من حسن حظ ريال مدريد انه سيستيعد خدمات مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما استنفذ عقوبة الإيقاف لمبارتين التي سلطت عليه عقب طرده بالورقة الحمراء بعدما اعتدى على احد مدافعي قرطبة.
&