لا زالت تتوالى الأنباء السيئة على نادي ريال مدريد الإسباني وجماهيره، فبعد الهزيمة المذلة أمام الجار أتليتكو مدريد برباعية نظيفة، وتعرض العديد من لاعبي الفريق للإصابات، تلقى النادي الملكي خبر غير سارا بشأن إصابة نجمه الكرواتي لوكا مودريتش.
&
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد سيفتقد لخدمات النجم الكرواتي لوكا مودريتش لشهر إضافي بعدما تأكد تأخر عودته إلى اللعب لشهر كي يتمكن من التعافي بشكل كامل ودون أي مخاطرات.
&
وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن ريال مدريد لن يتمكن من الإستعانة بمودريتش، قبل يوم 10 مارس المقبل، وبالتالي فإنه من المتوقع أن يعود في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام نادي شالكه الألماني.
&
ويرى النجم الكرواتي أن العودة إلى الملاعب لا يمكن أن تكون إلا بمواقة الجهاز الطبي لريال مدريد بأكمله، وعندما يكون هناك اجماع من قبل كل الأطباء الذين يشرفون عليه على تلك العودة، وذلك لكي يضمن تكون نسبة الخطورة صفر%، من أجل عدم المخاطرة وعدم تفاقم الإصابة من جديد.
&
وكان لاعب خط وسط المنتخب الكرواتي قد تعرض للاصابة في منتصف نوفمبر الماضي حيث غادر اللاعب الملعب مصاباً في الشوط الأول من مباراة كرواتيا أمام إيطاليا ضمن تصفيات بطولة أمم أوروبا &لكرة القدم (يورو 2016)، حيث تبين إصابته بتمزق في عضلات الفخذ حسب التقرير الطبي للنادي الملكي. &&
&
وكانت صحيفة "ماركا" قد ذكرت أن النجم الكرواتي سافر إلى مدينة ميونيخ للتشاور مع رئيس الخدمات الطبية لنادي بايرن ميونيخ، هانز مولر، حيث يسعى من خلاله إلى إعادة التاهيل، للإسراع في عملية عودته للملاعب والانخراط في تدريبات الفريق الملكي، وهذه هي الزيارة الثانية للنجم الكرواتي إلى ألمانيا، بعد ان سافر الى ميونيخ الشهر الماضي، مشيرة إلى أن مودريتش يريد أخذ كافة الاحتياطات اللازمة قبل عودته إلى الملاعب. & &
&
ولجأ مودريتش إلى الطبيب الألماني الشهير بتوصية من مدرب المنتخب الكرواتي نيكو كوفاتش، والذي يعرف هذا الطبيب جيدا منذ أن كان لاعبا في صفوف الفريق البافاري.&
&
جدير بالذكر أن غياب النجم الكرواتي شكل ضربة قوية للنادي الملكي وظهر تأثير غيابه بشكل واضح في المباريات الأخيرة، علما أن الفريق عصفت به الإصابات في الفترة الأخيرة، حيث يغيب عنه كل من الكولومبي خاميس رودريغيز والبرتغالي بيبي والألماني سامي خضيرة والمدافع سيرجيو راموس لاصابات متفاوتة.