قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يواجه ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب كامب نو معقل النادي الكاتالوني.

ويأتي الكلاسيكو الأشهر في عالم كرة القدم في الوقت الذي قلب فيه برشلونة الأمور رأسا على عقب في غضون اسبوعين، فقد انتزع الصدارة من غريمه التقليدي، كما نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي عاد الى تألقه واهدافه ولمحاته الرائعة، انتزع صدارة هدافي المسابقة من غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان يتربع عليها لأسابيع طولية.

وفي حين تبدو معنويات لاعبي برشلونة ومن خلفهم المدرب لويس انريكي في اعلى معدلاتها، فان ريال مدريد يمر بفترة عصيبة جدا بات فيها مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي تحت الضغط وتراجع فيها مستوى غالبية لاعبيه، إلى جانب تعرض بعضهم للإصابة.

ويعتبر الغياب الأبرز في صفوف ريال مدريد هو لاعب الوسط الكولومبي، جيمس رودريغيز، بينما سيصب في مصلحة الفريق الملكي عودة النجمين الكرواتي لوكا مودريتش في وسط الملعب وسرخيو راموس في الدفاع.

في المقابل فإن برشلونة فيدخل المباراة بصفوف شبه مكتملة، بينما لم يتم الإعلان بعد عن إمكانية مشاركة لاعب الوسط سرجيو بوسكيتس، في المباراة، حيث لم يتعافى بعد من الإصابة التي لحقته أخيراً بشكل كامل، على الرغم من التقارير التي أكدت إمكانية مشاركته.

&وأجمعت غالبية الصحف الإسبانية على تشكيلتي كل من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والإسباني لويس إنريكي لمواجهة الكلاسيكو المرتقبة.

تشكيلتا الفريقين:

التشكيلة المحتملة لبرشلونة:

* حراسة المرمى : كلاوديو برافو

* خط الدفاع : خوردي ألبا، جيرمي ماثيو، جيرارد بيكيه، داني ألفيس

* خط الوسط : أندرييس إنييستا، خافير ماسكيرانو، إيفان راكيتيتش

* خط الهجوم : نيما ردا سيلفا، لويس سواريز، ليونيل ميسي

التشكيلة المحتملة لريال مدريد:

* حراسة المرمى : إيكر كاسياس &

* خط الدفاع : مارسيلو، سيرجيو راموس، كليبر بيبي، داني كارفاخال

* خط الوسط : إيسكو، توني كروس، لوكا مودريتش

* خط الهجوم : كريستيانو رونالدو، كريم بنزيمة، غاريث بيل