احتفظ بايرن ميونيخ نظريا بلقبه للموسم الثالث على التوالي، وحسم برشلونة دربي عاصمة كاتالونيا أمام إسبانيول لمصلحته، فيما حافظ مانشستر سيتي على الأمل، وعمق أودينيزي جراح ميلان وفاز الإنتر على روما.

إيلاف_الفرنسية: احتفظ بايرن ميونيخ نظريا بلقبه للموسم الثالث على التوالي بعد فوز بشق النفس على ضيفه هرتا برلين 1-صفر السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الالماني لكرة القدم.
&
على ملعب اليانز ارينا وامام 75 الف متفرج، انتظر الفريق البافاري حتى الدقيقة 80 ليسجل الهدف الوحيد عن طريق صانع العابه باستيان شفاينشتايغر بعدما تلقى كرة من ميتشل فايزر.
&
وصار رصيد بايرن ميونيخ 76 نقطة وتقدم بفارق 15 نقطة على ملاحقه فولفسبورغ بطل 2009 الذي يخوض غدا مباراة نارية هامة لصراع المشاركة في دوري الابطال ضد مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ.
&
ويكفي بايرن ميونيخ فارق الاهداف بينه وبين فولفسبورغ والذي يصل الى الضعفي(+64 مقابل +32)، لاعتلاء منصة التتويج للمرة الخامسة والعشرين في مسيرته (رقم قياسي).
&
دورتموند وفرانكفورت
&
وواصل بوروسيا دورتموند وصيف بطل الموسمين الماضيين والمتعثر في النسخة الحالية حيث كان يقبع في المركز الاخير، خطه التصاعدي بفوزه على ضيفه اينتراخت فرانكفورت 2-صفر على ملعب سيغنال ايدونا بارك.
&
وانهى بوروسيا دورتمومد الشوط الاول متقدما بهدفين نظيفين، جاء الاول عبر الغابوني بيار ايميرك اوباميانغ من ركلة جزاء تسبب بها سوني كيتل (24).
&
واضاف الياباني شينجي كاغاوا الثاني مستفيدا من تمريرة ارسلها له الغابوني (32).
&
وفي الشوط الثاني، لم يستطع اي من الفريقين رغم المحاولات الجديدة تسجيل اي هدف فصار رصيد بوروسيا دورتموند 39 نقطة في المركز الثامن.
&
كولن وباير ليفركوزن
&
وعلى ملعب راين اينرجي شتاديون وامام 45600 متفرج، استطاع كولن خطف نقطة ثمينة من ضيفه باير ليفركوزن الثالث والذي رفع رصيده الى 55 نقطة متقدم بفارق نقطة واحدة على شريكه السابق بوروسيا مونشنغلادباخ الذي يستضيف غدا فولفسبورغ الثاني في قمة المرحلة.
&
وانتظر باير ليفركوزن حتى مرور ساعة كاملة لافتتاح التسجيل بعدما مرر الدولي الالماني من اصل مغربي كريم بلعربي كرة متقنة الى يوليان براندت انهاها في اعلى الزاوية اليسرى (60).
&
ومنح العقم الهجومي لباير ليفركوزن الثقة للاعبي كولن فهاجموا بكثافة وادركوا التعادل اثر تمريرة راسية من انطوني اوجاه تابعها البديل النروجي بارد فينيه في شباك الحارس بيرند لينو (83).
&
& هامبورغ واوغسبورغ&
&
وعلى ملعب نورد بنك ارينا وامام اكثر من 51 الف متفرج، تخلى هامبورغ عن المركز الاخير بفوزه الصعي على ضيفه اوغسبورغ 3-2.
&
ودك هامبورغ شباك ضيفه بهدفين مبكرين عن طريق الكرواتي المخضرم ايفيكا اوليتش (11) وبيار ميشال لاسوغا من ضربة رأس اثر عرضية من ماتياس اوسترزوليك (19).
&
ورد اوغسبورغ مقلصا الفارق عن طريق الارجنتيني راوول بوباديا بضربة رأس ايضا حيث تابع كرة نفذها توبياس فيرنر من ركلة حرة (25).
&
وفي الشوط الثاني، ادرك اوغسبورغ مفاجأة الموسم التعادل بواسطة توبياس فيرنر بعد هجمة مرتدة بقيادة اوباميانغ وتمريرة الى الاول الذي انهى الكرة في الشباك (69).
&
ورد لاسوغا سريعا معيدا التقدم لشتوتغارت بعد ان استثمر تمريرة رأسية من المجري زولتان شتايبر (71).
&
وصعد هامبورغ الى المركز الساتدس عشر الذي يحتم على صاحبه خوض ملحق فاصل مع ثالث الدرجة الثاتنة من اجل البقاء او الهبوط، برصيد 28 نقطةى وتقدم بفارق نقطة على شتوتغارت الذي تعادل مع ضيفه فرايبورغ 2-2، وبارادورن الذي يلعب غدا مع ضيفه فيردر بريمن.
&
شتوتغارت وفرايبورغ&
&
على ملعب غوتليب دايملر ارينا وامام 58 الف متفرج، زار &شتوتغارت شباك ضيفه مرتين في الشوط الاول عبر دانيال غينتشيك (24) ومارتن هارنيك 27).
&
وفي الشوط الثاني، راد فرايبورغ مرتين مدركا التعادل، الاول من ركلة جزاء نفذها نيلز بيترسن (58) وطرد المتسبب بها المدافع التشيكي آدم هلوسيك لنيله الصفراء الثانية.
&
وانتزع نيلز بيترسن نقطة ثمينة من فم المضيف بتسجيله الهدف الثاني بعد ان وصلته كرة داخل المنطقة من اوليفر سورغ (85).
&
هانوفر وهوفنهايم&
&
وعلى ملعب آيه دبليو دي وامام 46200 متفرج سقط هانوفر امام ضيفه هوفنهايم 1-2.
&
وخرج الفريقان احبابا من الشوط الاول فتفدم هوفنهايم بهدف مفاجىء قبل ان تنقضي الدقيقة الاولى بواسطة الفرنسي انطوني موديست (1)، ورد اصحاب الارض من ركلة جزاء نفذها قائده النمسوي لارس شتيندل (24).
&
وفي الشوط الثاني، خطف هوفنهايم هدف الفوز والنقاط الثلاث عبر زفن شيبلوك اثر تمريرة من المجري آدم شالاي (83).
&&
وكانت المرحلة افتتحت امس بفوز ماينتس على ضيفه شالكه 2-صفر.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- بايرن ميونيخ & &73 نقطة من 29 مباراة
&
2- فولفسبورغ & & & 61 من 29
&
3- ليفركوزن & & & &55 من 30
&
4- مونشنغلادباخ & & 54 من 29
&
5- شالكه & & & & & 42 من 30
&
اوغسبورغ & & & & & 42 من 30

هدف بايرن الوحيد في مرمى هرتا برلين:

ثنائية دورتموند في مرمى فرانكفورت:

&برشلونة يحسم دربي عاصمة كاتالونيا وفوز أتلتيكو مدريد

&حسم برشلونة المتصدر دربي عاصمة كاتالونيا لمصلحته بفوزه على &مضيفه اسبانيول 2-صفر السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
&
برشلونة واسبانيول
&
على ملعب "كورنيا ال برات كولومبيا" وامام اكثر من 30 الف متفرج، سيطر برشلونة على مجريات الشوط الاول بقياد مثلث الرعب ميسي-نيمار-سواريز، وحسم النتيجة عمليا بتقدمه بهدفين نظيفين على اسبانيول الذي لم يفز على جاره منذ 2007 حين اهدى اللقب لريال مدريد.
&
وكان البرازيلي نيمار اول زائر لشباك اصحاب الارض بعد تمريرة من جوردي البا من الجهة اليسرى وبعد ان ترك له الاوروغوياني لويس سواريز الكرة العرضية وقفز فوقها كونه في موقف افضل للتسجيل فتابعها بيمناه الى قلب المرمى (17) رافعا رصيده الشخصي الى 19 هدفا في المركز الرابع على لائحة ترتيب الهدافين. & &&
&
وقام سواريز بدور صانع الالعاب بعيدا عن الانانية وارسل كرة موزونة الى الارجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفه رقم 401 مع الفريق الكاتالوني، والسادس والثلاثين في البطولة الحالية (25)، لكنه لا يزال على بعد 3 اهداف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد متصدر لائحة الهدافين (39 هدفا).
&
وفي الشوط الثاني، وبعد مرور 5 دقائق فقط كاد نيمار يضع الهدف الثاني من انفراد لكن تدخل الحارس فرانشيسكو كاسيا في اللحظة المناسبة حال دون ذلك (50)،&
&
وتلقى برشلونة ضربة كبيرة بخروج جوردي البا بالبطاقة الحجمراء بعدما وجه كلمات غير لائقة لحكم اللقاء ماتيو لاهور احتجاجا على قراره، فخفت وتيرة الاداء وخف بالتالي العطاء فبقيت النتيجة على حالها.
&
ولعب تشافي هرنانديز في الدقائق الاخيرة فخاض مباراته رقمك 500 مع برشلونة قبل الانتقال الى السد القطري في الموسم المقبل.
&
ورفع برشلونة رصيده الى 81 نقطة وتقدم بفارق 5 نقاط على غريمه ريال مدريد الذي يلعب غدا في ضيافة سلتا فيغو، فيما وقف رصيد اسبانيول العاشر 42 نقطة.
&
اتلتيكو مدريد والتشي
&
وعلى ملعبه فيسنتي كالديرون وامام اكثر من 47500 متفرج، حقق اتلتيكو مدريد الثالث وحامل اللقب فوزا متأخرا على ضيفه التشي 3-صفر جميعها في الشوط الثاني ليرفع رصيده الى 72 نقطة ويصبيح على بعد 4 نقاط من جاره ريال.،&
&
ووقف رصيد التشي عند 34 نقطة في المركز الرابع عشر.
&
&وافتتح الفرنسي انطوان غريزمان التسجيل من متابعة رأسية (55)، واضاف راوول غارسيا الثاني اثر تمريرة من خوانفران (63) قبل ان يسجل غريزمان الثاني الشخص في اللقاء والثالث لاصحاب الارض من متابعته لكرة نفذها راوول نيغيز من ركلة حرة (77).
&
ورفع غريزمان الذي عيتبر ورقة رابحة في صفوف بطل الموسم الماضي ووصيف بطل اوروبا رصيده الى 22 هدفا في المركز الثالث خلف رونالدو وميسي.
&
وافتتحت المرحلة امس الجمعة بفوز صعب لاتلتيك بلباو على مضيفه قرطبة صاحب المركز الاخير 1-صفر.
&
خيتافي وليفانتي
&
وسقط خيتافي على ملعبه امام ليفانتي بهدف يتيم حمل توقيع فيكتور كاسادسيوس (35).
&
ويلعب لاحقا اليوم ريال سوسييداد مع فياريال، وتقام غدا 3 مباريات على ان تختتم المرحلة الاثنين بلقاء وحيد بين فالنسيا وضيفه غرناطة.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- برشلونة & & & & &81 نقطة من 33 مباراة
&
2- ريال مدريد & & & & &76 من 32
&
3- اتلتيكو مدريد & &69 من 32
&
4- فالنسيا & & & & &65 من 32
&
5- اشبيلية & & & & &62 من 31

ثنائية برشلونة في مرمى اسبانيول:

ثلاثية اتليتكو مدريد في مرمى التشي:&

سيتي يحافظ على الامل واستمرار النتائج الهزيلة لليفربول

تعادل ساوثمبتون مع ضيفه توتنهام 2-2 السبت في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
&
على ملعب الاصدقاء سانت ماري ستاديوم، لم يستطع اي من الفريقين حسم نتيجة لقاء الصراع على احدى بطافتي التأهل الى الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) المخصصتين لصاحبي المركزين الخامس والسادس حيث يتنافسان عليهما مع ليفربول (57 نقطة مع مباراة مؤجلة).
&
وتقدم ساوثمبتون مرتين، وعادل توتنهام مرتين.
&
وافتتح صاحب الارض التسجيل بعدما انتزع الايطالي غراتنسيانو بيليه بمجهود فردي الكرة من مدافع خارج المنطقة وهرب من آخر داخلها وتابعها بيسراه في قلب المرمى (29).
&
وادرك توتنهام التعادل قبيل نهاية الشوط الاول عندما ارسل اريك داير كرة عرضية من الجهة اليمنى تابعها الارجنتيني اريك لاميلا من بين مدافعين اثنين برأسه ارتطت بيد الحارس كلفين ديفيس ودخلت شباكه (43).
&
وفي هذا الشوط، نجح حارس توتنهام الدولي الفرنسي هوغو لوريس العائد بعد غياب عن المراحل الثلاث السابقة بداعي الاصابة، في ابعاد عدة كرات متجهة الى مرماه، فيما شكلت محاولة الضيوف خطورة ايضا على مرمى ساوثمبتون.
&
وفي الشوط الثاني، اهدر ستيفن ديفيس فرصة لا تتكرر لساوثمبتون بعد عدة نقلات رائعة للكرة وانفرد داخل المنطقة وسدد برعونة من مسافة قريبة ودون اي رقابة فذهبت كرته الى عنوان آخر في المدرجات (53)، وسبقتها فرصتان لتوتنهام اقل خطورة.
&
وتقدم ساوثمبتون مجددا عندما ارسل شاين لونغ كرة من الجهة اليمنى بعد 3 دقائق من نزوله بديلا لجيمس وارد، طار لها غراتسيانو بيليه فوق المدافعين ووضعها برأسه في قلب الشبكة على يمين لوريس (65).
&
وادرك توتنهام التعادل عن طريق البلجيكي ناصر الشاذالي الذي تلقى كرة عميقة خلف البدفاع خارج المنطقة وهرب من ظله وواجه الحارس ديفيس ووضعها على يمينه باقتدار (70).
&
وفي الوقت بدل الضائع، كاد الضغط الذي مارسه ساوثمبتون في الدقيقة يعيد اليه التقدم وسنحت له فرصتان من ضربتي رأس.
&
ورفع توتنهام رصيده الى 58 نقطة وبقي سادسا بفارق الاهداف خلف ليفربول الذي تعادل سلبا مع مضيفه وست بروميتش البيون ويملك مباراة مؤجلة.
&
مانشستر سيتي واستون فيلا
&
وحافظ مانشستر سيتي بطل الموسم الماضي على امل ضئيل بالمنافسة على احدى بطاقات التأهل المباشر الثلاث الى دوري ابطال اوروبا بعدما قفز الى المركز الثاني موقتا بفوزه الصعب على ضيفه استون فيلا 3-2.
&
ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 67 نقطة وصار ثانيا بفارق نقطة واحدة امام ارسنال الذي يستضيف غدا تشلسي المتصدر (76)، ونقطتين امام جاره مانشستر يونايتد الذي يلعب في ضيافة ايفرتون غدا ايضا في ختام المرحلة، علما بان كلا من ارسنال وتشلسي يملك مباراة مؤجلة.
&
على ملعب الاتحاد وامام اكثر من 45 الف متفرج، تقدم صاحب الارض بهدف سريع عبر الارجنتيني سيرخيو اغويرو بمجهود فردي داخل المنطقة (3) رافعا رصيده الى 21 هدفا فانفرد بصدارة ترتيب الهدافين.
&
وفي الشوط الثاني، اضاف المدافع الصربي الكسندر كولاروف الهدف الثاني من ركلة حرة (66) قبل ان يقلص طوم كليفرلي الفارق بتسديدة من خارج المنطقة (68)، وعادجل الكولومبي كارلوس سانشيز ب ركلة ركنية (85).
&
وكانت الكلمة الفصل في اللقاء قبل دقيقة من نهاية الوقت الاصلي حين اعاد البرازيلي فرناندينيو التقدم وبالتالي الفوز لمانشستر سيتي بتسجيله الهدف الثالث بعد ركنية نفذها كولاروف (89).
&
&كريستال بالاس وهال سيتي
&
وعلى ملعب سيلهرست بارك، سقط كريستال بالاس امام ضيفه هال سيتي بهدفين نظيفين سجلهما السنغالي دامي ندوي (51 و90+2).
&
نيوكاسل وسوانسي سيتي&
&
ولم تكن حال نيوكاسل افضل فخسر في عقر داره سانت جيمس بارك وامام نحو 47 الف متفرج على يد ضيفه سوانسي سيتي 2-3.
&
وتقدم نيوكاسل بواسطة الاسباني ايوزي سواريز (20)، وعادل الضيوف عن طريق البرتغالي نيلسون اوليفيرا من ضربة رأس (45+2).
&
وفي الشوط الثاني، منح الايسلندي جيلفي سيغوردسون التقدم لسوانسي بتسجيله الهدف الثاني بعد 4 دقائق فقط بعد ان احسن استثمار كرة من الاكوادوري جيفرسون مونتيرو (49).
&
وعزز جاك كورك هذا التقدم بالهدف الثالث (71) قبل ان يقلص نيوكاسل الفارق عن طريق البديل الهولندي سيم دي يونغ (87).&
&
ستوك سيتي وكوينز بارك رينجرز&
&
وتعادل ستوك سيتي مع سندرلاند بهدف لتشارلي آدم (27) مقابل كونور ويكهام (1)، وكوينز بارك رينجرز مع وست هام صفر-صفر.
&
بيرنلي&&ليستر سيتي&
&
وخسر بيرنلي امام ضيفه ليستر سيتي صاحب المركز الاخير بهدف لجيمي واردي.
&
&واتفورد اول العائدين الى الممتاز
&
وقد يكون ليستر سيتي اول العائدين الى الدرجة الاولى، فيما اصبح واتفورد اول العائدين الى الدوري الممتاز بفوزه على مضيفه برايتون 2-صفر، وتعادل نوريتش سيتي رابع الترتيب مع مضيفه روذرهام 1-1، وخسارة ميدلزبره الثالث امام فولهام 3-4.
&
ويتصدر واتفورد الدرجة الاولى برصيد 88 نقطة بفارلاق 4 نقاط امام كل من بورنموث وميدلزبره و5 نقاط امام امام نوريتش قبل مرحلة واحدة من ختام بطولة الدرجة الاولى.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- تشلسي & & & & & &76 نقطة من 32 مباراة
&
2- مانشستر سيتي & & 67 من 34
&
3- ارسنال & & & & & 66 من 32
&
4- مانشستر يونايتد &65 من 33
&
5- ليفربول & & & & &58 من 33
&
توتنهام & & & & & & 58 من 34
&
أودينيزي يعمق جراح ميلان وفوز الإنتر على روما
&
عمق اودينيزي جراح ضيفه ميلان بفوزه عليه 2-1 السبت في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
&
على ملعب فريولي، تقدم اودينيزي بهدفيبن نظيفين افتتحهما جانبييرو بينتسي بعد مرور نحو ساعة اثر متابعته لكرة من ركلة ركنية (58)، واضاف الغاني ايمانويل بادو الهدف الثاني باكماله كرة من البرازيلي غيلييرمي في شباك حارس ريال مدريد الاسباني السابق دييغو لوبيز.
&
لكن جانباولوة باتزيني قلص الفارق قبيل صافرة النهاية مستفيدا من ركلة ركنية نفذها اليسيو تشرنشي وتابعها برأسه في شباك الحارس اليوناني اوريستيس كارنيزيس (88).
&
وصار رصيد اودينيزي 38 نقطة نقلته موقتا من المركز الخامس عشر الى الثاني عشر، في حين وقف رصيد ميلان عند 43 نقطة في المركز التاسع ليعود الكلام حول مصير المدرب والنجم السابق فيليبو اينزاغي.
&
إنتر وروما
&
وعلى ملعبه جوزيبي مياتزا، حقق انتر ميلان فوزا صعبا ومتأخرا على ضيفه روما وصيف بطل الموسم الماضي 2-1.
&
وكان انتر ميلان المتعثر كجاره، سباقا الى التسجيل بواسطة البرازيلي هرنانيس الذي اطلق قذيفة قوية من خارج المنطقة استقرت على يسار الحارس مورغان دي سانكتيس في اسفل الزاوية (15).
&
وانتظر فريق العاصمة حتى الدقيقة 63 لادراك التعادل بواسطة البلجيكي داديا ناينغولان بعدما تلقى كرة من البوسني ميرالم بيانيتش في قلب مرمى الحارس الدولي السلوفيني سمير هندانوفيتش.
&
وقال الارجنتيني ماورو ايكاردي &الكلمة الاخيرة في اللقاء مستفيدا من تمريرة الالماني لوكاس بودولسكي (88) فارتفع رصيد انتر ميلان الى 45 نقطة نقلته من المركز العاشر الى السابع موقتأ فيما وقف رصيد روما عند 58 نقطة وبقي ثالثا بفارق الاهداف خلف جاره في العاصمة لاتسية الذي يستضيف غدا كييفو.
&
&- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- يوفنتوس & & & &73 نقطة من 31 مباراة
&
2- لاتسيو & & & & &58 من 31
&
3- روما & & & & & 58 من 32
&
4- نابولي & & & & 53 من 31
&
5- سمبدوريا & & & 50 من 31
&
أهداف مباراة ميلان وادونيزى:

أهداف مباراة إنتر وروما:&

&سان جرمان في الصدراة مؤقتاً بعدما سحق ليل بسداسية

تصدر باريس سان جرمان بطل الموسمين الماضيين الترتيب موقتا بعد ان سحق ضيفه ليل 6-1 السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
&
على ملعب بارك دي برانس في العاصمة، نسي سان جرمان خروجه من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا على يد برشلونة الاسباني، وحقق فوزا كاسحا على ليل افتتحه البرازيلي ماكسويل الذي سجل ثاني اسرع هدف في البطولة بعدج مرور 27 ثانية فقط، فيما اسره هدف كان بتوقيع مهاجم مرسيليا في مرمى ايفيان (20 ثانية).
&
واضاف الاوروغوياني ادينسون كافاني هدفين (4 و73 من ركلة جزاء) رافعا رصيده الى 11 هدفا هذا الموسم، فيما حقق الارجنتيني ايزيكييل لافتزي اول ثلاثية في مسيرته الاحترافية في اوروبا (28 و43 و77).
&
ولعب ليل بعشرة عناصر بعد طرد مدافعه سيباستيان كورشيا الذي تسبب بركلة الجزاء (72).&
&
ورفع سان جرمان رصيده الى 68 نقطة مع مباراة مؤجلة مع متز، وتقدم بفارق 3 نقاط على المتصدر السابق ليون الذي يحل ضيفا على رينس غدا الاحد.
&
بوردو ومتو
&
وتعادل بوردو مع متو بهدف للتونسي وهبي الخزري (83) مقابل هدف للتونسي فرجاني ساسي (24).
&
رين ونيس
&
وتغلب رين على ضيفه نيس بهدفين سانيين برسيتش (47) وانديرس كونرادسن (90) مقابل هدف لاريك بوتياك (22).
&
تولوز ونانت
&
وتعادل تولوز مع نانت بهدف لادريان ريغاتين (22) مقابل هدف للاميركي اليخاندرو بيدويا (88 من ضربة رأس).
&
كاين وغاغات
&
وخسر كاين امام ضيفه غانغان صفر-2 سجلهما كلاوديو بوفو (49) وسيلفان مارفو (66).
&
إيفيان وباستيا
&
وخسر ايضا ايفيان امام ضيفه باستيا بهدف لجيل سونو (42) مقابل هدفين لفرانسوا كامانو (67 و87).
&
وكانت المرحلة افتتحت امس بسقوط كبير لمرسيليا الرابع في عقر داره ملعب فيلودروم امام لوريان المهدد بالهبوط 3-5، وتختتم غدا بلقاءين آخرين فيلعب سانت اتيان الخامس مع مونبلييه، ولنس مع موناكو الثالث ووصيف بطل الموسم الماضي.&&&&&
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- باريس سان جرمان& 68 نقطة من 33 مباراة
&
2- ليون&&&&&&&&&&&& 65 من 33
&
3- موناكو&&&&&&&&&& 59 من 33
&
4- مرسيليا&&&&&&&&& 57 من 34
&
5- سانت اتيان&&&&&& 57 من 33

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وليل: