قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&واصل نادي ريال مدريد الإسباني تألقه في الفترة الأخيرة بفوزه على مضيفه ألميريا بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري المحلي.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد تمكن من تحقيق فوزه السادس على التوالي في الليغا من خلال تسجيله هدفين على الأقل في مرمى المنافسين.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن الفريق الملكي بدأ السلسلة بالفوز الكاسح على غرناطة في سانتياغو برنابيو بنتيجة تسعة أهداف مقابل هدف وحيد ثم هزم جاره رايو فايكانو بثنائية نظيفة.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد فاز بثلاثية على كل من إيبار وملقة ثم نجح بالعبور من عقبة سيلتا فيغو بأربعة أهداف مقابل هدفين اثنين قبل أن يعود ويضرب بالثلاثة أمام ألميريا.
&
ولفتت إلى أن أهداف الفريق الملكي جاءت بتوقيع كل من الكولومبي خاميس رودريغيز بتسديدة رائعة والظهير ألفارو أربيلوا بينما أحرز أحد لاعبي ألميريا هدفاً عن طريق الخطأ مطلع الشوط الثاني.
&
وعاد فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى تشديد الخناق على برشلونة بتقليصه الفارق إلى نقطتين فقط قبل مباراتيه المقبلتين أمام إشبيلية في الأندلس وفالنسيا في البرنابيو.
&
ويعول برشلونة على مباريات الريال الصعبة القادمة من أجل حسم اللقب وقد تستمر المنافسة إلى آخر جولة حيث ينتظر فريق لويس إنريكي مواجهة قوية ضد أتلتيكو مدريد في المرحلة قبل الأخيرة من الليغا.
&