أكد النجم البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني أن الخسائر المتتالية للفريق الملكي أمام الجار والغريم المحلي اتليتيكو مدريد هذا الموسم، لن يكون لها أي تأثير على مباراة الديربي التي ستجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويواجه ريال مدريد حامل اللقب الأوروبي كتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في ملعب فيسنتي كالديرون معقل أتليتكو مدريد مساء اليوم في دوري الابطال، بعد أن فشل الفريق الملكي في تحقيق أي فوز على الجار العنيد في ست مباريات هذا الموسم.

لكن البرازيلي الدولي مارسيلو أكد انه وزملائه لا يفكرون في ما حصل في المباريات الماضية، وقال في مؤتمر صحفي عشية المواجهة: "لقد لعبنا ضد اتليتيكو كثيرا، منذ المباراة الاخيرة بيننا تغير الكثير لقد تغيرنا نحن وهم تغيروا، سوف نلعب بأفضل ما لدينا نريد الفوز والمرور الى الدور المقبل".

وتابع "الفريقان سيخوضان مباراتان صعبتان، لا يوجد فريق مفضل للفوز في مباراة من هذا القبيل، سنقدم كل شيء على أرض الملعب من دون التفكير في المباريات السابقة ".

وأضاف "إنه فريق عظيم ولا يتوقف عن القتال أبدا ويلعب بكثافة عالية، ولكن نحن لا نفكر في المباريات الماضية التي لعبناها أمامهم، الآن الوضع يختلف تماما. لدينا مباراتين لاثبات قدرتنا على الفوز عليهم".

وتابع "علينا أن نذهب الى هناك وتقديم كل شيء على أرض الملعب هذه المرة، هذه ديربيات صعبة للغاية".

جدير بالذكر ان آخر فوز حققه الفريق الملكي على جاره أتليتكو مدريد كان في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عندما سجل سيرجيو راموس هدف التعادل القاتل في الدقيقة 93، ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، وفيها نجح ريال مدريد في تسجيل ثلاثة أهداف عبر غاريث بايل ومارسيلو وكريستيانو رونالدو لتنتهي المباراة بفوز الريال بنتيجة 4-1، ويتوج الفؤيق الأبيض باللقب الأوروبي العاشر.