&نفى البرتغالي جوزيه مورينيو، ما تداولته وسائل الاعلام البريطانية، حول قيام رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بالاتصال به للعودة لتدريب الفريق الملكي خلفاً للايطالي كارلو انشيلوتي.

ورد مورينيو على سؤال لصحيفة "ماركا" الإسبانية حول حقيقة هذه الانباء، قائلاً: لا ليس صحيحاً".
&
ولكن مورينيو، اعترف بأنّه بالفعل كان له حديث مع رئيس ريال مدريد في الساعات الأخيرة، ولكن جاء ذلك بسبب تحقيق فريق كرة السلة للقب الدوري الأووبي بعد غياب دام لحوالي 20 عاماً.
&
وأوضح المدرب الحالي لنادي تشيلسي الإنكليزي في التصريحات التي نقلتها "ماركا"، بقوله:"الحقيقة هي أنني اتصلت بالرئيس لتهنئته على اللقب الذي فاز به فريق كرة السلة، أنا أعلم جيداً كم هو مهم بالنسبة له ولخوسيه انخيل سانشيز (المدير العام للنادي) هذا النجاح، ولذلك فقد كنت سعيداً لهم وأردت تهنئنهم".
&
وأضاف: "أريد أن أهنئ صديقي بابلو لاسو (مدرب فريق كرة السلة) بعد تتويجه كبطل أوروبا، لقد عمل لعدة سنوات لتحقيق ذلك، وأخيراً نجح".
&
وأشارت ذات الصحيفة الإسبانية أنّ مورينيو كان سعيداً بالنجاح الذي حققه ريال مدريد لكرة السلة، والذي تُوّج بلقبه الأوروبي التاسع، وخلال فترة تدريبه للنادي الملكي، كانت لجوزيه مورينيو علاقات ممتازة مع الأشخاص المرتبطين بفريق كرة السلة بمدريد".
&
وبشأن مستقبله، قال البرتغالي للصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد: "ماذا سأفعل في المستقبل؟ لدي عقد مع تشيلسي لعامين وأخطط للمواصلة هنا".
&
وحسب "ماركا" فإنّ مورينيو أصبح على وشك التوصل لاتفاق مع تشيلسي لتمديد عقده حتى عام 2019، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن ذلك بعد نهاية الموسم الحالي.
&
وكان مورينيو قد غادر نادي ريال مدريد في صيف 2013، لتدريب نادي تشيلسي الذي قاده للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.
&